خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 17 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
جيسون ستاثام قبل وبعد الشهرة

كل معجبو النجم البريطاني جيسون ستيثام أحبوه بسبب شخصيته العنيفة والقوية في أفلام Transporter، ولكن بعد مشاهدتهم لهذه الفيديوهات القديمة قد تتغير فكرتهم عنه!

فنشر موقع Reddit أخيرا أغنية مصورة لفريق The Shamen البريطاني بعنوان Comin' On من تسعينيات القرن الماضي، والتي يظهر فيها جيسون ستاثام كموديل راقص.

ولا يكتفي ستاثام بالرقص في الأغنية المصورة، بل يطل في مشاهدها وهو مرتدي لمايوه بجلد النمر وهو مدهون بالزيت ويقف إلى جانب فطريات (المشروم)، ما يؤكد على المقولة الشعبية الشهيرة": "أكل العيش مُر"!

وليست هذه هي المفاجأة الوحيدة المتعلقة بجيسون ستاثام؛ إذ نشر موقع Reddit أيضا أغنية مصورة لفريق Erasure بعنوان Run to The Sun، والتي يظهر فيها ستاثام وهو موديل مرشوش هذه المرة باللون الفضي، قبل أن يكتسب شهرته المدوية من أفلام Transporter وCrank.

ويشارك جيسون ستاثام في الجزء السابع والجديد من سلسلة أفلام مطاردات السيارات الشهيرة Fast & Furious المعروض حاليا في السينمات بكافة أنحاء العالم.

ويشارك جيسون ستاثام بطولة فيلم Furious 7 كل من فان ديزل، والراحل بول ووكر في آخر ظهور فني له، وميشيل رودريجز، ودواين "ذا روك" جونسون، ومغني الراب لوداكريس.

تعرف على السينمات العارضة لفيلم Furious 7