وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 16 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
كيم ريتشاردز‎ بطلة Real Housewives

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على بطلة مسلسل Real Housewives، الممثلة كيم ريتشاردز، صباح الخميس 16 أبريل بتهمة السكر في مكان عام، والتعدي على ممتلكات الغير، ومقاومة السلطات، والتعدي على ضابط شرطة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الشرطة مكالمة من الأمن في فندق بيفرلي هيلز في الساعة 1:30 بعد منتصف الليل بسبب شخص تسبب في إزعاج النزلاء في مطعم الفندق.

وقال لينكولن هوشينو، المتحدث الرسمي باسم شرطة بيفرلي هيلز: "تلقينا بلاغا أن امرأة تسببت في إزعاج النزلاء بمطعم الفندق وترفض المغادرة، رغم طلب الأمن منها مرارا وتكرارا بأن تغادر".

وتابع: "وعندما اقتادوها إلى الخارج، طلبت منهم أن تدخل المرحاض لكنها ظلت باقية داخله، فاضطر الأمن بالفندق أن يلقي القبض عليها حتى وصلت الشرطة الساعة 2:04 وتولت الأمر"، حسب ما ورد بموقع ABC الإخباري.

ووصف لينكولن تصرفات كيم ريتشاردز قائلا: "كان واضحا على ريتشاردز علامات الثمل بالإضافة إلى خطابها المليء بالسباب والإهانات للمحيطين بها".

وتابع لينكولن في بيانه الصحفي: "كانت تسب رجال الشرطة وترفض بعنف إلقاء القبض عليها. وبعد اقتيادها إلى قسم الشرطة ركلت ريتشاردز أحد الضباط في ساقه لكنه لم يتعرض لإصابات".

تم الإفراج عن كيم ريتشاردز في تمام الساعة 10:36 صباحا، ومن المنتظر أن تبدأ محاكمتها يوم 10 مايو المقبل.

من المعروف أن كيم ريتشاردز سبق أن اعترفت بإدمانها للخمر خلال حوارها مع آندي كوهين، كما كانت تعاني من الإدمان في عام 2012 لدرجة دخولها مصحة لإعادة التأهيل.