وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 16 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
ليفيرن كوكس في مجلة Allure

بعد مفاجأة الجميع بقرار التعري على غلاف مجلة Allure في عددها لشهر مايو، فتحت بطلة مسلسل Orange is the New Black قلبها أمام جمهورها موضحها السبب وراء موافقتها على التعري لصالح المجلة الشهيرة.

وأكدت الممثلة المتحولة جنسيا ليفيرن كوكس أنها لم توافق على التعري لصالح مجلة Allure إلا بعد تأكدها أن رسالتها للعالم ستكون واضحة وقوية.

بطلة مسلسلOrange is the New Black


وقالت كوكس في حوارها مع المجلة: "في البداية قلت لا، وبعد التفكير في الأمر قلت لا أيضا".

وفسرت السبب في تغيير رأيها، قائلة: "أنا امرأة متحولة جنسيا سمراء. شعرت أنني سأرسل رسالة قوية عن الفئات التي أمثلها. النساء السمراوات لا يخبرهن أحد أنهن جميلات إلا في معايير معينة. والنساء المتحولات جنسيا بالتأكيد لا يخبرهن أي شخص أنهن جميلات".

وتابعت: "مشاهدة امرأة سمراء متحولة جنسيا تقبل وتحب كل شيء عن نفسها ربما سيلهم الآخرين. هناك جمال في الأشياء التي نعتقد أنها غير كاملة. الأمر يبدو كأنه شعار مبتذل، لكنه حقيقي".

ولم تنكر كوكس أيضا أنها تعرت من أجل إسعاد نفسها أيضا، قائلة: "دائما أبحث عن جعل نفسي في أسعد حالاتي، لو أعجبت الناس هذا رائع أما إذا لم أعجبهم فأنا مازلت سعيدة".

كما نشرت ليفيرن كوكس صورتها العارية على حسابها على موقع Instagram وعلقت عليها: "شكرا لكل شخص في مجلة Allure لجعلي أشعر بالارتياح أثناء خلع ملابسي أمام الكاميرا".

وليس غريبا على الممثلة السمراء أن تتصدر أغلفة المجلات والتي سبق أن اختارتها مجلة Time الأمريكية لقائمة أكثر 100 شخصية نفوذا عام 2014.

ولا تعد ليفيرن كوكس النجمة التليفزيونية الوحيدة التي تعرت في عدد شهر مايو لمجلة Allure، الذي يتضمن أربع نجمات أخريات وهن، نيكول بهاري بطلة Sleepy Hollow، جوردانا بروستر بطلة Furious 7، وساندرين هولت بطلة Terminator Genisys، وكاثرين وينيك بطلة مسلسل Vikings.