وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 16 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
بن أفليك في ملابس شخصية باتمان

احتل المخرج زاك سنايدر الشبكة العنكبوتية مساء الأربعاء 15 أبريل بعدما رفع الستار عن الإعلان الدعائي الأول للفيلم المنتظر Batman v. Superman: Dawn of Justice.

ونشر زاك سنايدر الإعلان المختصر للفيلم، الذي لم تتعد مدته 21 ثانية، على حسابه الرسمي على موقع Twitter، وذلك قبل موعد طرح الإعلان رسميا في سينمات IMAX بالولايات المتحدة الأمريكية يوم الاثنين المقبل.


من المعروف أن مخرج الفيلم زاك سنايدر يحرص بين الحين والأخر على نشر صور إطلالات أبطال الفيلم فور التعاقد معهم وهم، جال جادوت في دور "المرأة المعجزة"، وجايسون موموا في دور Aquaman، وهنري كافيل في دور "سوبرمان" وبن أفليك في دور "باتمان".

وكانت أحدث مفاجآت سنايدر هي طرحه لأول صورة للممثل جيسي أيزنبرج وهو في شخصية "ليكس لوثر" العدو اللدود للبطل الخارق "سوبرمان".

كما خص "سنايدر" صحيفة USA Today، بنشر أول صورة للممثل البريطاني هنري كافيل وهو مرتديا لبدلة "سوبرمان"، في عددها الصادر الخميس 3 يوليو.

ويظهر هنري كافيل في الصورة الجديدة وهو مرتديا لنفس البدلة التي ارتداها في فيلم Man of Steel إنتاج سنة 2013، والذي تناول جذور شخصية "سوبرمان"، وشارك في بطولته راسل كرو، وإيمي آدامز، وتولى إخراجه زاك سنايدر أيضا. (شاهد هنري كافيل في شخصية سوبرمان).

وجاء كشف سنايدر عن إطلالة "سوبر مان" في فيلم Dawn of Justice، بعد شهرين من إزاحة مخرج الفيلم الستار عن أول صورة للنجم بن أفليك وهو مرتديا لبدلة البطل الخارق "باتمان" في أحداث الفيلم، والتي نشرها عبر حسابه على Twitter. (شاهد بن أفليك في شخصية "باتمان")

كما نشر زاك سنايدر صورة بطل مسلسل Game Of Thrones، جيسون موموا، في شخصية "أكوامان"، والتي أصابت محبي فيلم " Batman V Superman: Dawn of Justice " بالهوس فور أن طرحها على حسابه على موقع "Twitter" معلقا عليها: "لا يوجد سوى ملك واحد حقيقي".

هذا بالإضافة إلى شركة Warner Bros التي رفعت الستار عن إطلالة الممثلة الإسرائيلية جال جادوت في شخصية " Wonder Woman" التي تقدمها في فيلم " Batman v Superman: Dawn of Justice ". (شاهد جال جادوت في شخصية المرأة المعجزة).

فيلم Batman v. Superman: Dawn of Justice من المقرر طرحه في دور العرض الأمريكية في مارس 2016.