خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 15 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
أبطال فيلم "كرم الكينج" محمود عبد المغني وريهام حجاج ومنذر رياحنة في عرضه الأول

احتفل أبطال فيلم "كرم الكينج " مساء الثلاثاء 14 أبريل الجاري بطرحه في السينمات، بحضور عرضه الأول داخل سينما "رينيسانس نايل سيتي".

وحضر العرض الأول لفيلم "كرم الكينج" كل أبطاله، وهم محمود عبد المغني، والأردني منذر رياحنة، وريهام حجاج.

كما تواجد في العرض الأول للفيلم منتجاه أحمد وعمرو عمران، والفنانة عفاف رشاد، والراقصة شمس، والممثل محمد علي رزق، وعصام الشويخ، ومؤلفا العمل ياسر عبد الباسط ومصطفى سالم، ومخرج الفيلم حازم فودة، ونجم برنامج Arab Idol للموسم الثالث محمد رشاد، والذى يشارك بالأغنية الدعائية للفيلم. (شاهد محمد رشاد يغني "أهل الكرم" من فيلم "كرم الكينج")

والتقى FilFan.com على هامش العرض الأول لفيلم "كرم الكينج" بعدد من أبطاله، وهم محمود عبد المغني، ومنذر رياحنة، والراقصة شمس للحديث عن أدوارهم فيه، إضافة إلى نجم برنامج "آراب أيدول" للموسم الثالث محمد رشاد الذي قدم في أحداثه أغنية "أهل الكرم".

شاهد لقاءات FilFan.com مع أبطال فيلم "كرم الكينج" في عرضه الأول

وحرص فنانون وإعلاميون على حضور العرض الأول لفيلم "كرم الكينج" لتهنئة أبطاله على بدء عرضه الجماهيري، ومن أبرزهم الملحن عصام كاريكا، وأمير شاهين، ورامي وحيد، وعمرو عبد العزيز، وأمير شاهين، وأحمد عبد الله محمود، والمخرج حازم متولي، والإعلامية بثينة كامل.

وفيلم "كرم الكينج" من إنتاج شركة ColorBarCinemaProduction، وهو من بطولة محمود عبد المغني، ومنذر رياحنة، وريهام حجاج، وعفاف رشاد، ومحمد علي، ورانيا مسعد، وشمس، وهو تأليف ياسر عبد الباسط ومن إخراج حازم فودة.

وتجدر الإشارة أن فيلم "كرم الكينج" يشهد على ثالث بطولة مطلقة لمحمود عبد المغني على شاشة السينما، بعد فيلمي "رد فعل" في سنة 2012، و"النبطشي" الذي عرض في عيد الأضحى 2014، وتشاركه بطولته هالة صدقي، ومي كساب، وإدوارد، وإيناس كامل، وهبة عبد الغني، ورامز أمير.