محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 15 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
مي كساب

انتهت المطربة والممثلة مي كساب من تسجيل أغاني تتر البداية والنهاية لمسلسل "المطلقات"، الذي تلعب بطولته أيضا.

وعلم FilFan.com أن مي سجلت تتر المسلسل مساء الثلاثاء، وذلك في أستوديو "رسالة"، في حضور عدد من فريق العمل الذي تتعاون معه.

وتتر المسلسل من كلمات الشاعر الغنائي حسن عطية وألحان الفنان تامر عاشور ، ومن توزيع الموزع الموسيقي هاني يعقوب، وتم تسجيل الأغاني تحت إشراف مهندس الصوت أحمد جودة.

وحرص الفنان تامر عاشور على التواجد مع مي كساب أثناء التسجيل، لكي يباشر معها عملية التسجيل، وإضافة أي ملحوظات لخروج العمل على أكمل وجه.

ومسلسل "المطلقات" يشارك في بطولته كل من علا غانم ومي سليم وميرهان حسين وحسام فارس ومحمد سليمان، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2015.

والمسلسل من تأليف أحمد صبحي ومن إخراج محمد الرشيدي الذي تتعاقد معه مي لثالث مرة بعد مسلسلي "كريمة كريمة"، و"العتبة الحمراء"، ومن إنتاج المنتج ممدوح شاهين.

ومن ناحية أخرى، تشارك مي كساب في بطولة مسلسل "لما تامر ساب شوقية" والمقرر عرضه أيضا في شهر رمضان 2015.

ويشهد الجزء الخامس من مسلسل "تامر وشوقية" عدم مشاركة الفنان أحمد الفيشاوي في أحداثه بعد اعتذاره عن عدم المشاركة، ليتم تغيير اسم العمل إلى "لما تامر ساب شوقية".

ويشارك في الجزء الجديد من المسلسل الممثل إدوارد الذي انضم لأبطال الجزء الجديد، ليجسد شخصية ابن خالة "تامر"، وبذلك تُحل أزمة إدارة مكتب المحاماة الذي افتتحه "تامر" في شقته.

والمسلسل يشارك في بطولته كل من رجاء الجداوي ولطفي لبيب، وهو من تأليف ميشيل نبيل وإخراج عمر رشدي.