FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 15 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
نشر الفريق صورة أخيرة لأعضائه بدون زين مالك

بدأ أعضاء فريق One Direction رسميًا العمل على كتابة كلمات ألبومهم القادم، والذي يأتي بعد مضي قرابة عام على إصدار آخر ألبوم لهم "Four" سنة 2014.

يأتي هذا بعد إصدار أول حملة مصورة للفريق بدون زين مالك الذي انسحب مارس المنصرم من الفريق، وحاليًا يجري الأربعة المتبقين جلسات عمل لكتابة الألبوم الجديد، تلك الأخبار التي نشرها ليام باين عضو الفريق على موقع التواصل الاجتماعي Twitter.

وقال ليام عبر Twitter: "إنه أول يوم للبدء في كتابة الألبوم، سيكون يومًا رائعًا"، ووصف اليوم بأنه يوم "مثير" مع الفريق الذي لا يتوقف.

وبالإضافة إلى الصورة التي جمعت أعضاء الفريق بدون زين مالك، حدَّث الشباب الأربعة سيرهم الذاتية ليعبروا عن مشروعهم القادم، وكتبوا "في أبريل 2015 بدأ الفريق العمل على خامس ألبوم لهم ليتم طرحه في وقت لاحق من العام".

ومن ناحية أخرى أكد عضو الفريق هاري ستايلز في لقاء للفريق مع صحيفة The Sun البريطانية، أنه يتطلع للعمل على الموسيقى الجديدة، وقال للصحيفة: "إنه شيء مثير أن نعمل على ألبومنا الخامس في تلك الفترة القصيرة، هذا يوضح حجم الشعبية التي نتمتع بها، ونشكر جدًا جمهورنا على كل شيء صنعوه لأجلنا، نحن نحبهم جدًا".