خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
باسكال مشعلاني

اختارت نجمة الغناء اللبنانية باسكال مشعلاني أن تلعب مع الإعلامية لميس الحديدي لعبة غريبة على الأخيرة خلال استضافتها في حلقة الإثنين 13 إبريل الجاري في برنامج "هنا العاصمة" على قناة CBC.

واختارت كلا من باسكال ولميس بأخذ بيضتين من بيض شم النسيم الملون، ثم قامت كلا منهما بتوجيه ضربة واحدة لبيض الأخرى، لتنتهي اللعبة بكسرها جميعا، وهو ما يعني فوز باسكال ولميس.

وشرحت باسكال مشعلاني للميس الحديدي مغزى اللعبة، وهي أن كسر البيض يرمز إلى ميلاد المسيح عليه السلام، وأنها عندما تكسر البيضة بضربة واحدة فهذه إشارة على بداية حياة جديدة.

شاهد باسكال مشعلاني تلعب ببيض شم النسيم مع لميس الحديدي

ويأتي ظهور باسكال مشعلاني في برنامج "هنا العاصمة" بعد غياب لمدة عامين عن جمهورها بسبب إنجابها لابنها، واستمتاعها بمشاعر الأمومة معه خلال تلك الفترة.

وكشفت بأنها نجحت في إنقاص وزنها 10 كيلو جرامات بعد إنجايها لابنها، بعد أن سبب الحمل زيادة ملحوظة في شكلها.

وأشارت مشعلاني أن هناك حالة غرام تربطها بمصر بمجرد أن تطأ قدماها أرضها، وقالت: "لا يمكن لاحد أن ينجح قبل مروره على مصر".

وأضافت أن الشعب المصري يتسم بالطيبة وبالعفوية وبحبه للفن، وأنه يحب من يحبه، معربة عن سعادتها بالعودة إلى مصر من جديد، ووعدت جمهورها المصري بإحيائها لحفلات غنائية لهم قريبا.

وأكدت باسكال مشعلاني بأنها لا لاترفض فكرة خوض تجربة التمثيل، ولكن كل الأدوار التي عرضت عليها لا تتناسب معها لأنها لدور إمرأة لعوب.

أما عن الأدوار التي تنجذب إلى تجسيدها، فأشارت باسكال بأنها قد تتقن أدوار الحركة و"الأكشن"، بالإضافة إلى الأدوار الرومانسية والتراجيدية الحزينة.

وقالت باسكال إنها لا تمانع أن تكون حكما لأحد برامج المواهب، ولكن بشرط واحد وهو ألا تستمر فيه لما يزيد عن 3 سنوات كي لا يمل الجمهور منها، ولكي لا تنشغل عن عملها الرئيسي وهو الغناء.

وتجدر الإشارة أن باسكال مشعلاني طرحت في نهاية شهر يناير الماضي أحدث ألبوماتها الغنائية بعنوان "بسكال 2015"، وهو من إنتاج شركة "روتانا"، ويضم 8 أغنيات، من بينها أغنيتين من الفلكلور السعودي والأردني.

شاهد باسكال مشعلاني تغني "يا مدقدق" من ألبومها الجديد "بسكال 2015" في "هنا العاصمة"