خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 13 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
كيم كارداشيان لحظة وصولها مع طفلتها إلى الكاتدرائية في إسرائيل لتعميدها

قامت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان صباح الإثنين 13 إبريل الجاري بتعميد طفلتها الوحيدة "نورث ويست" في إسرائيل.

ووقعت مراسم تعميد ابنة كيم كارداشيان بداخل كاتدرائية "سانت جيمس" الأرمينية في إسرائيل، بحضور والدتها، ووالدها مغني الراب كانيى ويست، وخالتها كلوي كارداشيان، بحسب ما ذكرته تقارير إسرائيلية.

وبحسب وكالة "أسوشيتد برس"، فإن كيم كارداشيان وشقيقتها كلوي فوجئا بالجمهور الغفير الذي كان ينتظرهما خارج الكاتدرائية في إسرائيل للترحيب بهما، وهو ما بث الرعب في قلب كيم، والتي رأت بأن المشهد ليس آمنا على حياة طفلتها.

ومن المقرر أن تمكث كيم كارداشيان في إسرائيل لمدة يومين، على أن تسافر بعدها إلى الأردن لاستكشاف تاريخ أسرتها المنحدرة من أرمينيا.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية ذكرت في شهر مارس الماضي أن كيم كارداشيان ستقوم بزيارة إلى إسرائيل في إبريل الجاري، وأنها ستقوم بجولة سياحية هناك، ومن بين الأماكن التي ستزورها حائط البراق، والذي يشكل قسما من الحائط الغربي للحرم المحيط بالمسجد الأقصى.

وتأتي زيارة كيم كارداشيان إلى إسرائيل عقب زيارتها إلى مسقط رأسها أرمينيا، إذ شاركت هناك في إحياء ذكرى إبادة شعبها الأرميني في العصر العثماني. (شاهد- كيم كاردشيان تحيي ذكرى إبادة شعبها الأرميني)

كما أن قدوم كيم كارداشيان إلى إسرائيل يأتي بعد أن أعلن سكوت ديسيك وهو الصديق اليهودي لشقيقتها كورتني عن نيته في شراء منزل في تل أبيب بقيمة 6 ملايين دولار.

وستوثق كيم كارداشيان زيارتها إلى إسرائيل عبر برنامجها الواقعي Keeping up with Kardashians، والمذاع على قناة !E الترفيهية.