خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 13 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
أمير كرارة في برنامج "أسرار الحريم"

انتقل عرض برنامج الفنان أمير كرارة الجديد "جنس ناعم" بصورة رسمية من قناة CBC إلى قناة TEN، ولكن بعد تغيير اسمه.

وأعلنت سالي والي رئيس مجلس إدارة شركة S films المنتجة للبرنامج في بيان رسمي أنه سيذاع عبر شاشة قناة TEN بصورة نهائية، وليس على أي قناة أخرى.

وأشارت والي أن برنامج أمير كرارة الجديدة سيعرض على قناة TEN باسم جديد كليا هو "أسرار الحريم"، بعد أن كان سيعرض على قناة CBC باسم "جنس ناعم".

وكان من المقرر أن تعرض قناة CBC أولى حلقات برنامج أمير كرارة الجديد الخميس الماضي في تمام الساعة التاسعة مساء بدلا من برنامج "عرض كبير"، ولكن عرض في ذلك التوقيت مسلسل تركي مدبلج للعربية.

والغريب في الأمر أن قناة CBC أعلنت في بيان رسمي لها قبل ما ما يقرب أسبوع أنه سيذاع عبر شاشتها بصورة حصرية.

يمثل أمير كرارة الرجال في برنامج "أسرار الحريم" الرجل الذكي القوي الذي يتعامل مع الجنس الآخر بصراحة مفرطة، فلا يلجأ للمجاملة، ويشاكسهن ويناكفهن، ويكشف عن كل كروت اللعبة على الطاولة بلا مواربة، ويقتحم عقول النساء ويتطرق معهن عن مخاوفهن، وعن علاقاتهن السابقة، وعن مفهوم الرجل في حياتهن، وعن خلافاتهن مع الأخريات.

ومن بين النجمات اللاتي سيحاورهن أمير كرارة في برنامجه الجديد "أسرار الحريم" يسرا، وميس حمدان، وروجينا، ودينا، ودرة، وكندة علوش.

ويمزج برنامج "أسرار الحريم" ما بين الحوار الجاد والكوميدي بمسحة جريئة، في إطار الشخصية الذتي يؤديها أمير دوما في معظم أعماله.

ويتسم ديكور البرنامج بأنه أنثوي جدا باعتباره يمثل عالم المرأة بكل ما فيه، حيث يقتحم الرجل هذا العالم، لذلك تبدأ كل حلقة من حلقاته الـ 25 بالنجمة ضيفة البرنامج وهي جالسة في الاستديو، ويدخل عليها المذيع ليبدأ في محاورتها.