خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 13 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
إليسا في حفل عبد الربيع

أحيت نجمة الغناء اللبنانية إليسا مساء الأحد 12 إبريل الجاري حفلها لعيد الربيع في القاهرة بداخل فندق "الماسة".

وأطلت عضو لجنة تحكيم The X Factor على جمهورها المصري في تمام الساعة 11 مساء، واستطاعت أن تحصد صيحات الجمهور بمجرد تقديمها لأغنية "حلوة يا بلدي" للمطربة العالمية الراحلة داليدا.

وزادت إليسا من مغازلتها للمصريين بترديدها لعبارة حماسية هي: "مليون تحية للجيش المصري العظيم"، والتي حصدت بها هتافات الجمهور.

وقدمت اليسا في الحفل عدد كبير من أغانيها الرومانسية المميزة، بالإضافة إلى بعض أغنيات نجوم الطرب الراحلين وردة، وعبد الحليم حافظ، وفيروز، والتي تفاعل معها الجميع بشدة.

وكان حاضرا لحفل إليسا في عيد الربيع عدد من الشخصيات العامة، منها محافظ القاهرة، بالإضافة إلى عدد من الوزراء السابقين، منهم محمد العرابي، وأسامة هيكل، والدكتور أحمد زكي بدر، والدكتور حسن يونس، والدكتور مصطفى الفقي، وفاروق العقدة محافظ البنك المركزي السابق.

وقدمت فقرات الحفل الإعلامية سهير جودة، التي حضرت بصحبة الفنانة فادية عبد الغني، والإعلامية سهير شلبي، والكاتبة الصحفية ماجدة برسوم.

وتجدر الإشارة أن إليسا تستعد من السبت المقبل 18 إبريل أن تنافس بفريقها لـ "Solo العربي" في برنامج The X Factor، أمام فريق راغب علامة لـ "Solo الأجنبي"، وأمام دنيا سمير غانم بفريقها للـ "Bands" أو الفرق الغنائية.

وبدأت شبكة تليفزيون MBC في عرض النسخة الأولى من برنامج The X Factor يوم السبت 14 مارس، وذلك في الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، على قناتي MBC4، وMBC مصر.