خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 13 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
بطلات مسلسل "وجع البنات"

أصبح المسلسل التليفزيوني الجديد "وجع البنات" الجاري تصويره مهددا بعدم ظهوره إلى النور، بعد البلاغات التي تقدمت بها ممثلتين مشاركتين فيه ضد مخرجه أحمد النحاس.

وأكد عبد الفتاح نصار محامي كلا من الممثلتين رولا أسير وملك حمدي أنه تقدم ببلاغات تتهم مخرج مسلسل "وجع البنات" أحمد النحاس بالتحرش اللفظي بهما، وكذلك الإخلال بالتعاقد معهما، بحسب "العربية.نت"

وأوضح نصار أن المخرج أحمد النحاس أكد في تصريحات سابقة وهي سبب الأزمة القائمة أن رولا أسير ذهبت إلى فندق في الغردقة، وطلبت أن تقيم في غرفة واحدة بصحبة المحامي، وهو ما نفاه نصار بشكل قاطع.

كذلك قال عبد الفتاح نصار إن أحمد النحاس أشار أن والدة رولا أسير كانت متواجدة معها في نفس الفندق، على الرغم من أنها متوفية.

وأشار نصار أن أحمد النحاس يتحدث عن رولا أسير وملك حمدي بأسلوب يحتوي على نوع من أنواع التحقير في الوقت الحالي، وهو ما دعاه إلى رفع 3 دعاوي قضائية، واحدة منها لوقف تصوير المسلسل، وحذف مشاهد رولا أسير من المسلسل، بينما باقي الدعاوي لفسخ التعاقد والتعويض المادي.

وأضاف عبد الفتاح نصار أن رولا أسير وملك حمدي انسحبتا من تصوير مسلسل "وجع البنات"، وأنهم قاموا بتقديم شكوى لدى نقابة المهن التمثيلية، على أن تقوم بمخاطبة نقابة السينمائيين التابع لها المخرج أحمد النحاس.

واختتم نصار تصريحاته بأنه ينوي أن يرسل إنذارا للقنوات الفضائية بعدم عرض المسلسل إذا احتوى على مشاهد لرولا أسير، خاصة وأنها لم تعد لها أية علاقة بالعمل.

من جانبه، أكد أحمد النحاس أنه اختار رولا أسير لتقديم دور "وفاء" في العمل، رغم تحفظه في البداية على طريقتها في ارتداء الملابس، بينما برر اختياره لملك حمدي في العمل بكونه اختار إنسانة "فاشلة" في التمثيل على حد وصفه، خاصة وأن الدور يتطلب ذلك.

ونفى النحاس أن يكون تحرش برولا أسير وبملك حمدي، خاصة وأن يملك تاريخ كبير في الدراما التليفزيونية، كما أنه يتعاون مع رولا في المسلسل منذ 3 أشهر، وبالتالي فمن غير اللائق أن يقال أنه تحرش بها هي أو ملك، بحسب رأيه.

ومسلسل "جع البنات " من تأليف واخراج أحمد النحاس، ويشارك في بطولته عدد من الوجوه الجديدة، وهم وفاء قمر، وهبة أبو سريع، وياسمين رحمي، وآلاء نور، وأسما عصام، وحسام شعبان، وعمر خورشيد، وسيد ممدوح، وعلاء محمود مرسي، وعبير محمود، ومي صالح وماهي نور، ورفيق حمدي، وأحمد صادق، وتغريد السحار، ودعاء ناجي، وتيسير عبدالعزيز وعبد الحميد سند، ومنصور أمين، وماجد عبدالعظيم، وإبراهيم أبو العطا.

شاهد الإعلان الترويجي الأول لمسلسل "وحع البنات"

ومن المقرر أن يكون العرض الأول لمسلسل "وجع البنات" عبر شاشة محطة osn المشفرة خلال شهر رمضان المبارك، وسيتضمن 4 أجزاء، وستبلغ مدة الحلقة الواحدة 40 دقيقة.

ويتناول المسلسل قصص حقيقة لفتيات يأتين إلى الغردقة تحت حلم الثراء الفاحش، ولكنهن يصطدمن بالواقع، ويجدن صعوبة كبيرة في تحقيق هذا الحلم.