خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 12 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
أبطال فيلم Avengers: Age of Ultron كريس إيفانز وكريس همسوورث وروبرت داوني جونيور وسكارليت جوهانسون ومارك روفالو في جولته الترويجية

بدأ أبطال الجزء الثاني من فيلم الأبطال الخارقين The Avengers أو "المنتقمون" في الترويج له، قبل مرور أقل من شهر على عرضه سينمائيا في كافة دول العالم.

وقرر أحد نجوم الفيلم روبرت داوني جونيور أو "الرجل الحديدي" أن يروج للجزء الجديد بطريقة طريفة، بنشره لمجموعة من الصور المضحكة عبر حسابه على Twitter، والتي جمعته مع باقي زملائه في العمل أثناء تواجدهم في الجولة الدعائية للفيلم.

ومن أبرز الصور الطريفة التي نشرها روبرت داوني جونيور هي Selfie بلهاء ومجنونة التقطها مع النجمة سكارليت جوهانسون أو الشهيرة في الفيلم بـ "الأرملة السوداء" والنجم مارك روفالو، والذي يجسد الوحش الأخضر العملاق فائق القوة "هالك" في أحداث الفيلم.

وكتب روبرت داوني لمتابعيه البالغ عددهم 4 مليون متابع على الصورة الـ Selfie البلهاء ساخرا: "ألستم سعداء بأن مصير العالم بين أيدينا ونحن بهذه الوضعية؟".


كذلك نشر روبرت داوني جونيور صورة له مع النجم مارك روفالو وهما يحكان أسنانهما، وسأل جمهوره إن كان أحدهم يملك عيدان لتنظيف الأسنان.


كما شارك روبرت داوني جونيور جمهوره عبر موقع التدوينات القصيرة صورة له وهو يقف أمام النجم كريس إيفانز أو "كابتن أميريكا" وهما ينظران بتحدِ إلى بعضهما البعض، ويقف بينهما النجم كريس همسوورث أو "ثور"، وتسائل داوني في الصورة إن كان سينتج من تحديه لكريس إيفانز
حربا أهلية.


وقام أحد متابعي روبرت داوني جونيور بالتعقيب ساخرا على صورته مع كريس إيفانز بإضافة بعض التعديلات عليها، ليبدو أنهما في صورة عريس وعروس في حفل زفافهما، وكريس همسوورث هو القس الذي أعلن عن زواجهما!


كذلك نشر روبرت داوني جونيور صورة جمعته مع النجم جيرمي رينر أو "هوك آي" والممثلة كوبي سمولدرز أو "ماريا هيل" العميلة في منظمة "ذا شيلد" السرية من جولة الترويج للجزء الثاني من Avengers، إضافة إلى صورة مع النجمة إليزابيث أولسون وآرون تايلور جونسون، واللذان يشاركان في الجزء الثاني لـ Avengers كإضافة جديدة للسلسلة الشهيرة.



وسيبدأ عرض الجزء الثاني من Avengers بعنوان Age of Ultron في السينمات ابتداء من الأول من شهر مايو المقبل، وهو من بطولة روبرت داوني جونيور، وسكارليت جوهانسون، وكريس إيفانز، وكريس همسوورث، وجيرمي رينر، وصامويل جاكسون، ومارك روفالو، وكوبي سمولدرز، وإليزابيث أولسون، وهو مستوحى عن شخصيات قصص "مارفل" الهزلية. (شاهد "أكشن" بلا حدود في الإعلان النهائي لـ Avengers: Age of Ultron)

ومن المتوقع أن يكون Avengers: Age of Ultron من أكثر الأفلام المحققة للإيرادات خلال 2015، وقد يتفوق على إيرادات جزئه الأول The Avengers، والذي عرض في سنة 2012.