محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 12 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
ميريام في حفل موسى كوست

مع بدء الاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم، أحيت المطربة اللبنانية ميريام فارس حفلا غنائيا في مصر، وتحديدا في منطقة رأس سدر بجنوب سيناء.

ميريام تلتقط صور مع الجمهور


وأقيم الحفل مساء السبت في قرية "موسى كوست" بمنطقة رأس سدر في سيناء، وهو الحفل الوحيد الذي وافقت الجهات الأمنية على إقامته في هذه المنطقة.

وبدأ الحفل بفقرات موسيقية لمنسق الأسطوانات وليد الحريري، وبعدها قدم الفنان أحمد عصام فقرة من المؤثرات البصرية بالألعاب النارية، والتي استخدم بها مساحة كبيرة من القرية، حازت على إعجاب الحضور.

وفي النهاية جاءت فقرة المطربة اللبنانية ميريام فارس، والتي حرصت على لفت الأنظار بطلتها المثيرة في الحفل رغم برودة الجو، وصعدت ميريام على المسرح وسط إجراءات أمنية مشددة من الجهات الأمنية وأمن القرية، لتبدأ فقرتها الغنائية الطويلة.


واستمرت فقرة ميريام فارس على المسرح ما يقرب من ساعتين، قدمت فيها المطربة اللبنانية العديد من أغنياتها والاستعراضات التي صاحبتها، والتي تفاعل معها الجمهور بالغناء والرقص.

إطلالة جريئة رغم البرودة


وبعد انتهاء فقرة ميريام فارس انتهت معها فقرات الحفل.


دليل FilFan.com- كل ما تريد معرفته عن حفلات شم النسيم في مصر

يشار إلى أن الجهات الأمنية في منطقة رأس سدر قررت إلغاء جميع الحفلات التي كان مقرر لها أن تقام في المنطقة أيام الأحد والاثنين، وذلك لدواع أمنية، ولكنها وافقت فقط على إقامة حفل ميريام فارس الذي أقيم السبت.

ومن الحفلات التي كان مقرر لها أن تقام في المنطقة حفل النجم الكبير محمد منير، في منتجع "ريماس جولف"، بمنطقة رأس سدر، وحفل المطربة نيكول سابا، والذي كان من المقرر إقامته في منتجع "بلو لاجون"، في نفس المنطقة.