FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 11 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
يرى سايمون كاول أن زين مالك مغنِ رائع رغم رحيله عن One Direction

علق المنتج الموسيقي الإنجليزي، سايمون كاول، على رحيل مواطنه ذو الأصول الباكستانية زين مالك عن فريق One Direction، قائلًا إنه محايد نسبيًا تجاه قرار مالك بالرحيل.

وقال كاول: "مالك مغنِ رائع ولكن كان عليه التفكير قليلًا بالبقاء، إنه يحتاج بعض الوقت أن يعمل لصالحه، وكشاب عمره 22 عامًا سيجد هذا الوقت".

وعبر كاول عن دعمه للفريق مهما حدث، مضيفًا: "أنا دومًا أقول لهم، المستقبل الزاهر مرتبط بما تفعلوه في الحاضر".

وأضاف: "كلنا تمنينا بقاء الفريق معًا لفترة طويلة، وأشعر أن هذا سيحدث".

ووقع فريق One Direction مع شركة الإنتاج الخاصة بسايمون كاول Syco Records، عام 2010 بعد النجاح الذي حققوه في برنامج U.K.'s The X Factor.


وردًا على سؤال وجه إليه بشأن ما فعله أعضاء الفريق عقب انسحاب زين مالك، قال كاول: "في البداية كانوا متفاجئين ومصدومين ولكن بمرور الوقت اعتادوا على ذلك وأكملوا، إنهم يتعاملون باحترافية ويحترمون محبيهم الذين ينتظرون منهم تقديم عروض عظيمة".

وفي شأن آخر أطلق زين مالك مطلع الشهر الجاري أغنيته الأولى بعد الانسحاب من الفريق، ونشر منتج الموسيقى الإنجليزي "نوتي بوي" نسخة تجريبية من أغنية I Won't Mind التي سجلها معه زين مالك في الأستوديو الخاص به في عطلة نهاية الأسبوع.

ونشر "نوتي بوي" الأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع Twitter مع رابط من موقع Sound Cloud، إلا أن الأغنية تم حذفها من موقع الأغاني الشهير.


وعلق "نوتي بوي" في تغريدته التي نشر خلالها الأغنية: "لندع الموسيقي تتحدث. أشكرونا بعد ذلك".