محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 11 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
جمال وعلاء مبارك في عزاء والدة مصطفى بكري

لأول مرة بعد الإفراج عنهما، يظهر نجلا الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، علاء وجمال، في إحدى المناسبات العامة.

وحضر كل من علاء وجمال مبارك لتأدية واجب العزاء في والدة الإعلامي مصطفى بكري، والذي شهد حضور عدد كبير من النجوم والسياسيين والمسؤولين والشخصيات العامة، والذي أقيم في مسجد عمر مكرم بميدان التحرير في القاهرة.

محمد منير ومحمود عبد العزيز في عزاء والدة مصطفى بكري


وشهد العزاء حضور كل من المطرب محمد منير، والممثل محمود عبد العزيز "الساحر"، وكل من الفنان حمدي أحمد، والشاعر هشام الجخ، والملحن محمد سلطان، والمايسترو سليم سحاب.

وحضر أيضا العزاء كل من المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، ومنصور العيسوى وزير الداخلية الأسبق، وحمدين صباحي المرشح الرئاسي الأسبق، ونقيب المحامين سامح عاشور، وزاهى حواس، وزير الآثار السابق، ومحمد عبدالقدوس، عضو نقابة الصحفيين السابق، والإعلامي أحمد موسى، والإعلامي جمال الشاعر.

المهندس إبراهيم محلب في العزاء


من ناحية أخرى، كانت محكمة جنايات الجيزة قد قررت تأجيل نظر جلسة قضية محاكمة نجلي مبارك وآخرين، في القضية المعروفة إعلاميا بالتلاعب بالبورصة، إلى جلسة 16 أبريل، لسماع شهود الإثبات ومرافعة النيابة، إذ يحاكمان بالإضافة إلى 6 آخرين من رجال الأعمال ومسؤولين وأعضاء سابقين بمجلس إدارة البنك الوطني، لاتهامهم بالحصول على مبالغ مالية بغير حق من صفقة بيع البنك الوطني المصري وإهدار المال العام، والتسبب في خسائر كبيرة للاقتصاد المصري، وتدمير الجهاز المصرفي للبلاد.