محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 11 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
أحمد عز وزينة

دائما ما يتفاجأ النجوم والفنانون بردود أفعال محبيهم، والتي تكون في بعض الأحيان غير منطقية، ولكنها تؤكد حب المعجبين لهم.

هذه المرة تلقت الممثلة الشابة زينة صورة من إحدى معجباتها، أثرت في زينة ودفعتها لنشرها والتعليق عليها.

ونشرت زينة الصورة عبر حسابها على Instagram، والتي تظهر فيها يد إحدى معجباتها وهي تمسك بلافتة، كتبت عليها عبارات تؤيد بها زينة وتساندها، وتدعو فيها على الفنان أحمد عز.

وعلقت زينة على الصورة قائلة: "الصورة دي جاتلي من فانز وأثرت فيا أوي، معقولة ممكن معجبين يفتكروا فنانة بيحبوها في مكان من هيبته وعظمته الواحد ممكن ينسي اسمه، ربنا ما يحرمني من اللي كتبت الصورة ولا منكم ومن كرم أخلاقكم وحبكم".


على الجانب الآخر، أثارت زينة أخيرا فضول جمهورها بنشرها لصورة تجمعها بالإعلامية وفاء الكيلاني، دون الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى، على أمل أن جمهورها فهم ما هي مفاجأتها. (شاهد الصورة)

أزمة إثبات توأم زينة لأحمد عز تفجّرت منذ مطلع 2014، عندما عادت من الولايات المتحدة الأمريكية في شهر يناير الماضي وبصحبتها طفلين توأم هما عز الدين وزين الدين ادّعت أنهما أبناء أحمد عز، ولكنه نفى من جانبه وأكد أن علاقته بزينة لا تتعدى حدود الصداقة فقط.

ومن المنتظر أن ينظق في الحكم بهذه القضية في 21 مايو المقبل.

من ناحية أخرى، أظهرت سارة درويش، محامية عز، لبرنامج "ET بالعربي" وثيقة سفر توأم زينة عز الدين وزين الدين عند وصولها بهما إلى مصر عائدين من الولايات المتحدة الأمريكية، والتي لم تدرج فيها اسم والدهما.

ووجهت سارة درويش الحديث لزينة: "أنتِ من أخطأتِ وأجرمتِ في حق أطفالك، وأنتِ تحاولين إثبات نسب من دون زواج، وأطفال الزنا لا يُنسبون". (التفاصيل)