وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 10 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
إيميلي بلانت ترقص لـ آن هاثاواي

تحمس الجميع بعد الإعلان القصير الذي أذيع الأربعاء، لأداء آن هاثاواي في مسابقة Lip Sync، لكن الحلقة الكاملة التي أذيعت الخميس 9 أبريل على قناة Spike كانت أكثر جنونا.

وافتتحت المسابقة الممثلة آن هاثاواي بأداء أغنية Love للمطربة السمراء ماري جي بلايج والتي على ما يبدو لم تثر قلق بلانت التي علقت على أداء هاثاواي قائلة: "أشعر أنني على ما يرام، لست قلقة منها".

وقالت لمقدم البرنامج إل إل كول جي: "أقصد، أعتقد أنه أمر رخيص أن تفعل كل هذه الأمور"، في إشارة منها إلى الطريقة المثيرة التي كانت ترقص بها هاثاواي على المسرح في سبيل الفوز بالمسابقة.

ولم تقف إيميلي بلانت مكتوفة الأيدي أمام خطف آن هاثاواي للأضواء، لترد بقوة بأغنة No Diggity لبلاكستريت ودكتور دراي، ونجحت في أسر قلوب الجمهور لدرجة أنهم لوحوا معها بأياديهم في أخر الأغنية.

ورغم انتقاد إيميلي بلانت لرخص الرقصة التي قدمتها هاثاواي، لم يمنعها ذلك من تقديم رقصة على فخذ الأخيرة على طريقة راقصات التعري.

شاهد آن هاثاواي تؤدي أغنية Love للمطربة ماري جي بلايج وإيميلي بلانت ترد بأغني No Diggity لبلاكستريت

وشعرت هاثاواي أنها مهددة لدرجة جعلتها تستحضر خطاب كاني ويست المحرج في حفل جوائز VMA عام 2009 الذي أهان فيه تايلور سويفت، إذ قالت على طريقته: "أنا أحب بيونسيه"، في إشارة منها أن بلانت لا تستحق الجائزة مثلما سويفت لم تستحقها في رأي ويست.

ولم تقف المنافسة الشرسة بين بطلتي The Devil Wears Prada عند هذا الحد فقط، إذ فاجأتها إيميلي بلانت بالدخول على المسرح بشخصية جانيس جوبلين وهي مرتيدة الفراء ونظارتها الحمراء الكبيرة، لتؤدي أغنيتها الشهيرة Piece of My Heart.

إيميلي بلانت تدخل المسرح بالفراء وتستعطف الجمهور بالورود

وتفاعل الجمهور بدرجة كبيرة بالورود التي ألقتها إيميلي بلانت عليهم بالإضافة إلى البالونات العملاقة التي ملأت بها المسرح وسط اقتناع الجميع أن بلانت بالتأكيد حسمت اللقب لصالحها بعد أدائها المبهر.

واعترفت آن هاثاواي أنها أعجبت بأداء بلانت قائلة: اعترف أنها ألهبت الجمهور، فيما وصفت بلانت احساسها أثناء أداء الأغنية قائلة: "كنت أفكر فقط في كيف أسحق آن هاثاواي ".

لكن كالعادة استعادت هاثاواي بريقها وخطفت الأضواء بعد استعانتها بأغنية Wrecking Ball للمطربة الشابة مايلي سايرس.

واندمجت آن هاثاواي في شخصية مايلي سايرس لدرجة أنها قلدت قصة شعرها وخلعت بنطالها على المسرح لتظهر بملابسها الداخلية على طريقة مايلي، ولم يخل الأمر بالطبع من استعانتها بالمطرقة التي لعقتها بلسانها.

آن هاثاواي تلعق المطرقة على طريقة مايلي

لحظة خلع آن هاثاواي لبنطالها

المنافسة أصبحت شخصية بين آن هاثاواي وإيميلي بلانت

وكانت اللحظة الحاسمة عندما تفاجأ الجمهور باعتلاء آن هاثاواي لكرة هدم المباني مثلما فعلت مايلي في الأغنية المصورة، عندها فقط أدركت إيميلي بلانت أنها خسرت حزام البطولة لدرجة أنها إنحنت أمامها اعترافا بالهزيمة وهتف الجمهور باسم هاثاواي.

لحظة اعتلاء آن هاثاواي لكرة الهدم

شاهد إيميلي بلانت تغني Piece of My Heart لجانيس جوبلين وآن هاثاواي تغني Wrecking Ball لمايلي سايرس