خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 10 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
مصطفى قمر في حفل "مول العرب"

اختتم نجم الغناء مصطفى قمر مساء الخميس 9 إبريل الجاري مهرجان التسوق في "مول العرب" بحفل جماهيري أعاده إلى عصره الذهبي عندما كان يتربع على عرش كبرى الحفلات الـ"لايف" في مصر.

وتوافق الحفل مع أعياد شم النسيم، لذا حرص مصطفى على تهنئة المصريين ببداية أعياد الربيع، عقب تقديمه لأغنية "هنقول لسه حبايب" التي افتتح بها فقرته، ثم انطلق ليقدم المزيد من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني، وسط صيحات وصرخات آلاف الجمهور من مختلف الأعمار.

حضر مصطفى قمر الحفل بصحبة نجله "إياد" في ظهور نادر له، والذي شاركه إحدى أغنياته بالعزف على الجيتار، وحازت على إعجاب الجمهور.

مصطفى قمر مع نجله "إياد" في حفل "مول العرب"

وقامت بتقديم فقرات حفل مصطفى قمر المذيعة والفنانة نسمة ممدوح.

مصطفى قمر مع نسمة ممدوح في الحفل

وكان مصطفى قمر أحيا قبل أسبوع حفلا غنائيا أقيم في فندق "منتزه الحلمية" بمنطقة حلمية الزيتون، والذي شهد حضور مجموعة كبيرة من الأطفال الأيتام للترفيه عنهم في يوم اليتيم.

وقدم مصطفى قمر العديد من أغانيه المعروفة التي أسعدت الأطفال الحاضرين، ورددوها معه على مدار ساعة ونصف الساعة في الفترة التي قضاها مصطفى قمر معهم.

كما حرص عدد كبير من الأطفال على التقاط الصور التذكارية مع مصطفى قمر، والذين صعدوا إلى على المسرح بجانبه.

من ناحية أخرى، يباشر مصطفى قمر حاليا التحضير لألبومه الغنائي الجديد المنتظر طرحه مع نهاية العام الجاري، والمتوقع أن تتولى إنتاجه وتوزيعه شركة "مزيكا".

وكان آخر ألبومات مصطفى قمر هو "أنا مطمن"، والذي طرحه في مطلع عام 2014، والذي قدم منه أغنيته المصورة التي تحمل اسم الألبوم، وصورها في مدينة سيدني في أستراليا.