خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 10 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
تايلور سويفت مع والدتها "أندريا"

انهالت رسائل الدعم والتعاطف على نجمة الغناء الأمريكية تايلور سويفت من جانب معجبيها، بعد أن شاركتهم سر حزين متعلق بوالدتها "أندريا".

وكتبت تايلور في مدونتها الخاصة عبر Tumblr أنه حان الوقت لكي تعلن لمعجبيها عن إصابة والدتها بالسرطان، تحقيقا لرغبتها الخاصة.

وأشارت أن اكتشافها إصابة والدتها بالسرطان جاء في وقت مبكر في عيد الكريسماس الماضي، عندما طلبت منها أن تحقق لها أمنية وحيدة، وهي أن تذهب إلى الطبيب لإجراء فحوصات روتينية كي تطمئن على صحتها.

وقالت تايلور سويفت: "وافقت والدتي على إجراء الفحوصات كي تطمئنني وشقيقي، ولكن يحزنني أن أخبركم بأنها كشفت عن إصابتها بالسرطان، ولن أخوض في تفاصيل حالتها الصحية، ولكنها طلبت مني أن أعلمكم بهذا النبأ".

وأضافت أنها اعتادت أن تعبر لجهورها عن أحزانها عبر كتابة كلمات أغنياتها، ولكن أمر كهذا أرادت هي وأسرتها أن تبلغهم به بصورة مباشرة.

وطلبت تايلور سويفت من جمهورها في ختام رسالتها الحزينة بأن يحثوا آبائهم على الذهاب إلى الطبيب لإجراء فحوصات إن كانوا مصابين بالسرطان أم لا، لأن هذا سيؤدي إلى تشخيص مبكر للحالة وإلى محاربة سهلة للمرض، بحسب رأيها.

وما أن أعلنت تايلور عن إصابة والدتها بالسرطان، حتى انهالت عليها رسائل التعاطف والدعم من جانب معجبيها من كافة أنحاء العالم، والذين دعوا بالشفاء لوالدتها، حتى أن هاشتاج #prayformamaswift أو "ادعوا لماما سويفت" كان رائجا على Twitter الخميس 9 إبريل الجاري.

كما أن تغريدة تايلور سويفت التي أرفقت بها اعترافها على Tumblr بشأن إصابة والدتها بالسرطان تم عمل إعادة تغريد لها 21 ألف مرة.


وتعيش والدة ووالد تايلور سويفت في قصر بولاية تينيسي الأمريكية اشترته ابنتهما لهما في 2011 بقيمة 2 ونصف مليون دولار.