وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 9 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
مسلسل العهد

حصلت قناة "النهار" على حق عرض مسلسل "العهد" حصريا داخل مصر بينما حصلت قنوات mbc على حق عرضه خليجيا، كما حصلت قناة ART المشفرة على حق عرضه أيضا.

وجاء في بيان من المسئول الإعلامي للمسلسل أن منتج العمل، طارق الجنايني، يجري مفاوضات حاليا لعرض المسلسل على المزيد من القنوات خلال موسم رمضان 2015.

مسلسل "العهد" يعد من أكثر الأعمال الرمضانية جذبا للنجوم فهو يضم باقة كبيرة من النجوم على رأسهم غادة عادل وآسر ياسين وكندة علوش وأيتن عامر وصبا مبارك وأروى جودة وهنا شيحة وسلوى خطاب وصبري فواز وصفوة وسامي مغاوري وشيرين رضا ووليد فواز والفنان الأردني ياسر المصري.

ويشهد "العهد" التعاون الثالث للثنائي المخرج خالد مرعي والسيناريست محمد أمين راضي بعد "نيران صديقة" و"السبع وصايا".

ويتكتم صناع المسلسل عن ذكر أية تفاصيل عن أحداثه مكتفين فقط بذكر أنه ينتمي لنوعية الإنتاج الضخم، خاصة وأن الملصق الدعائي للمسلسل جاء غامضا وبدون أي صور توضح طبيعة المسلسل أو القضايا التي يتناولها.

الثنائي محمد أمين راضي وخالد مرعي قدما مسلسل "نيران صديقة" في رمضان 2013، بطولة منة شلبي، كندة علوش، رانيا يوسف، محمد شاهين، عمرو يوسف، وظافر العابدين.

وفي رمضان 2014 قدما معا مسلسل "السبع وصايا" بطولة رانيا يوسف، هنا شحية، آيتن عامر، محمد شاهين، ناهد السباعي، هيثم أحمد زكي، صبري فواز وسوسن بدر.

ومع تكرار هذا السؤال وإلقاء اللوم على كاتب المسلسل محمد أمين راضي، قرر الإجابة عليهم عبر حسابه بموقع Facebook كاتبا: "مع إني أخذت قرار ما اتناقش ولا أعلق لأن التأويل حق المتلقي، بس أنا هقول حاجة أخيرة، في الحلقة الثانية بوسي قالت الجملة دي بالنص، (الجثة اللي اختفيت دي احنا اللي خفيناها ؟؟ لا، دي حاجة مش بأيدنا لا فاهمينها ولا هنفهمها دي حاجة رباني الله اعلم معناها ايه". (التفاصيل).