خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 8 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
دينا

أعربت الفنانة الاستعراضية دينا عن دهشتها من التصريحات التي أطلقها اتحاد الكرة المصرية، حول تبرؤ أعضائه من مشاركتها في حفل الجمعية العمومية لـ "الكاف".

وأكدت دينا لـ FilFan.com أنه لا يحق لأعضاء اتحاد الكرة أن يتبرؤا من مشاركتها في حفل "الكاف" لسببين، أولهما هو أنهم لم يقوموا بالتعاقد معها في المقام على إحياء الحفل، وإنما الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف".

أما ثان الأسباب التي ترى دينا أنه لا يجب على اتحاد الكرة أن يتبرؤا من مشاركتها في حفل الجمعية العمومية لـ "الكاف" هو أنها لم تشارك في الحفل كممثلة للدولة المصرية، وإنما جاءت مشاركتها فيه مثل أي حفل تتعاقد عليه.

وأشارت دينا أنه سبق لها وأن أحيت حفلات مماثلة لافتتاح الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي "كونجرس الكاف" رقم 37، ومنها عندما لبت دعوة غانا للمشاركة في حفل خاص بعيد تحريرها.

وكذبت دينا تصريحات مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة عزمي مجاهد حول أن أعضاؤه غادروا الحفل فور بدء فقرتها الراقصة، مؤكدة أن كل الحاضرين لم يغادروا القاعة أثناء تقديمها لوصلتها الراقصة إلا للذهاب إلى دورة المياه.

وذكرت دينا بأن فقرتها الاستعراضية في حفل افتتاح الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي "كونجرس الكاف" رقم 37 دامت ٨ دقائق فقط، لرقصها على أغنيتين فقط، وهو ما كان بالاتفاق بينها وبين مسؤولي "الكاف".

وأردفت بأنها حرصت على الترحيب بكل الضيوف الحاضرين للحفل، وفي مقدمتهم رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر، وأنها ذكرت في كلمتها بأن مصر هي منشأ فن الرقص الشرقي.

وكان مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة عزمي مجاهد أكد أن اتحاد الكرة المصري "الجبلاية" ليس له علاقة من قريب أو بعيد بالاتفاق مع دينا لإحياء حفل الجمعية العمومية لـ "الكاف"، وانتقد من قام بذلك.

كما أشار مجاهد أن أعضاء اتحاد الكرة "الجبلاية" غادروا الحفل فور بدء فقرة دينا الراقصة، مؤكدا أن أعضاء المجلس لم يعلموا بقدومها للحفل إلا أثناءه، موضحا أن أعضاء اتحاد الكرة فؤجئوا بها وأبدوا اندهاشهم من هذه الفقرة.