ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر، 2006 | آخر تحديث: الخميس، 12 أكتوبر، 2006
"وهذا يخالف الصورة التي أريد الناس أن تراني بها ، ولقد تعبت جداً لكي أتمكن من توضيح حقيقة شخصيتي للناس"

أفصحت النجمة الشابة جيسيكا ألبا عن أنها لا تحب أبداً أن تصور وهى عارية في الأفلام السينمائية ، حتى وإن احتسبها البعض ممثلة سيئة بسبب ذلك ، على حد قولها.

وفي حوار لها مع عدد شهر نوفمبر من مجلة "أل" قالت ألبا إنها عندما جسدت دور راقصة متعرية في فيلم "مدينة الخطيئة" sin city عرض عليها مخرجي الفيلم فرانك ميلر وروبيرت رودريجيز أن تتعرى تماماً ، ولكنها رفضت رفضاً قاطعاً.

وتابعت قائلة : "أنا لا أحب أن أتعرى أبداً ، وقد يحسبني البعض بسبب ذلك ممثلة سيئة ، وقد يمانع آخرون في تقديم أعمال بعينها إلي ، ولكني لن أغير من منطقي هذا أبداً مهما حدث".

وكانت مجلة "بلاي بوي" الشهيرة قد وضعت على غلاف أحد أعدادها العام الماضي صورة لألبا وهى ترتدي المايوه البكيني من فيلم "من الأعماق" into the blue ، لترفع الممثلة الشابة دعوى قضائية على المجلة تطالبهم فيها بتعويض مادي ومعنوي.

واشارت إلى تلك الحادثة في حوارها قائلة : "نشرهم لتك الصورة على غلاف مجلتهم سيجعل الناس تعتقد أنني عندي القابلية على أن أتعرى أمام الكاميرا ، بالإضافة إلى أنهم سيعتقدون انهم سيجدون صور أخرى أكثر عرياً بداخل صفحاتها ، وهذا يخالف الصورة التي أريد الناس أن تراني بها ، ولقد تعبت جداً لكي أتمكن من توضيح حقيقة شخصيتي للناس ، وما فعلوه كان أمراً سيئاً في حقي".

وانتهى الأمر حينها بالاتفاق ودياً على أن تدفع المجلة تعويضاً لألبا قدره مليوني دولار يعود لصالح منظمتين خيريتين ترعاهما الممثلة الشابة.

ورغم أنها من قاطني ولاية لوس أنجليس ، فإن ألبا – 25 عاماً – أشارت إلى أنها تتمنى أن تعيش في ولاية نيويورك وتمارس أعمالها كمنتجة وممثلة في المجلة السينمائي هناك بشكل دائم ، ولكي تكون مع صديقها المنتج كاش وورين الذي تعرفت عليه أثناء تصوير فيلم "الأربعة الخارقون" fantastic four.

وأوضحت الممثلة الشابة أن العلاقة العاطفية لممثلة تعمل بمجال السينما في هوليوود هو أمر صعب التعايش معه ، حيث قالت : "أنا لا انصح بأن تكون الممثلة على علاقة عاطفية مع أحد ، فهو أمر صعب للغاية".

وتصور ألبا حالياً مشاهدها في فيلم "حظ سعيد يا تشك" good luck chuck مع الممثل الشاب دان كوك.