خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
هند صبري

أطلقت النجمة هند صبري منذ قليل مبادرة لدعم السياحة التونسية بعنوان "زوروا تونس"، انطلاقا من واجبها الوطني لدعم بلدها بعد حادث متحف باردو الإرهابي.

ويشارك هند في الفيديو مجموعة كبيرة من النجوم التونسيين والعرب، الذين يطالبون فيه الجمهور العربي بدعم تونس عن طريق زيارتها، مع استعراضهم لأجمل المدن الموجودة بها، ومن بين هؤلاء النجوم أحمد السقا، ومنى زكي، وكريم عبد العزيز، ونيللي كريم، ويسرا، وسميرة سعيد.

وتأتي هذه المشاركة الواسعة من النجوم العرب تضامنا مع تونس وشعبها، في دليل حي وعفوي على ترابط الشعوب العربية.

شاهد هند صبري وعدد كبير من النجوم يشاركون في مبادرة "زوروا تونس"



وتم عرض الفيديو في حلقة الثلاثاء 7 إبريل الجاري من برنامج "يحدث في مصر" من تقديم الإعلامي شريف عامر، والذي يُذاع على قناة MBC مصر 2، كما أنه سيتم عرضه في وسائل الإعلام التونسية، وعبر القناة الرسمية لهند صبري على YouTube.

وكانت هند صبري شاركت الأسبوع الماضي في مسيرة عالمية ضد الإرهاب في تونس، حيث دعا لهذه المسيرة الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، رداً على الحادث الإرهابي الذي وقع في متحف باردو وأسفر عن مقتل 23 شخصاً، وقد شهدت المسيرة مشاركة واسعة من شخصيات سياسية دولية ومواطنين تونسيين من مختلف الأطياف.

كما شاركت هند أخيرا في حفل الاستقبال الذي أقامته السفارة التونسية بالقاهرة في الذكرى الـ 59 لاستقلال جمهورية تونس عن الاحتلال الفرنسي، بحضور السفير التونسي محمود الخميري ورموز ونجوم الجالية التونسية بمصر مع سفراء دول المغرب، والجزائر، والعراق وفلسطين في القاهرة، نبيل العربي الأمين العام لجامعة الدول العربية، والسفيرة ميرفت التلاوي رئيس المجلس القومي للمرأة.

وتأثرا بأجواء الحادث الإرهابي الذي وقع في ساعة مبكرة من نفس اليوم، فتحول الحفل إلى مناسبة لإدانة الإرهاب والتضامن من تونس.

وتحرص هند صبري على المشاركة بالمناسبات والأعياد الوطنية التونسية، بالإضافة إلى مشاركتها بالاستحقاقات الانتخابية التي كانت آخرها في 21 ديسمبر الماضي، إذ أدلت هند بصوتها في جولة الإعادة بالانتخابات الرئاسية من خلال السفارة التونسية بالقاهرة.