خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
"المنتقمون" في ملصق فيلم Avengers: Age of Ultron

يبدو أن الجزء الثاني من الجديد من أفلام Avengers والذي يحمل عنوان Age of Ultron يضم العديد من المفاجآت المبهرة لمعجبي وعشاق فريق "المنتقمون" من الأبطال الخارقين، بعد طرح إعلانه النهائي أخيرا.

ويجذبك الإعلان النهائي للجزء الثاني من The Avengers من بدايته وحتى نهايته، باستعراض كل من "الرجل الحديدي" و"كابتن أميريكا" و"ثور" و"هالك" و"الأرملة السوداء" و"هوك آي" لمهاراتهم القتالية الخارقة أمام عدوهم الجديد "ألترون".

شاهد الإعلان النهائي لفيلم The Avengers: Age of Ultron

وسيُطرح فيلم Avengers: Age of Ultron في كافة صالات السينما في العالم ابتداء من الأول من شهر مايو المقبل، ومن المتوقع أن يكون أكثر الأفلام تحقيقا لإيرادات شباك التذاكر في 2015، على غرار جزئه الأول الذي عُرض في 2012، وحقق إيرادات خيالية.

وما جاء مخيبا للآمال أن مصمم ملصق الجزء الثاني من Avengers لم يبذل مجهودا كبيرا فيه، إذ جاء متشابها إلى حد كبير مع تصميم ملصق الجزء الأول الذي عرض في 2012، سواء في جمع كلاهما لكل أبطال الرئيسيين "الرجل الحديدي" والذي ظهر بنفس الوضعية في النسختين، و"ثور"، و"هالك"، و"كابتن أميريكا"، و"الأرملة السوداء"، و"هوك آي"، و"كابتن فيوري"، أو في الخلفية نفسها. (شاهد- صورة- ملصق "2 The Avengers" لا يختلف كثيرا عن ملصق جزئه الأول!)

وفيلم Avengers: Age of Ultron من بطولة روبرت داوني جونيور في دور "الرجل الحديدي"، وكريس إيفانز في دور "كابتن أميريكا"، ومارك روفالو في دور "هالك"، وسكارليت جوهانسون في دور "الأرملة السوداء"، وكريس همسوورث في دور "ثور"، وصامويل جاكسون في دور "كابتن فيوري"، وماري إليزابيث أولسون.