خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 6 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
آن هاثاواي تقلد مايلي سايرس في أغنية Wrecking Ball

رفعت النجمة الأمريكية آن هاثاواي من سقف تحديها للنجمة إميلي بلانت في لعبة "Lip Sync"، بتقليدها للمغنية المثيرة للجدل مايلي سايرس في أغنيتها الشهيرة Wrecking Ball.

وظهرت هاثاوي في أحدث حلقات برنامج "Lip Sync Battle" الذي يقدمه مغني الراب والممثل إل إل كول جي على قناة Spike TV وهي مرتدية لنفس الملابس الداخلية البيضاء التي ارتدتها مايلي سايرس في الكليب الجريء، والذي كان بداية تمردها على صورة "محبوبة المراهقين" التي أطلت بها في مسلسل "هانا مونتانا" من إنتاج قناة "ديزني".

وقدمت آن هاثاواي في الحلقة تقليدا مذهلا لمايلي سايرس في أغنية Wrecking Ball، سواء في مواكبتها لشفاهها، أو في ملابسها وتسريحة شعرها، بالإضافة إلى تمرجحها على كرة حديدية مثلما فعلت مايلي في الأغنية!

وأظهر الجمهور الحاضر للحلقة تفاعلا شديدا مع آن هاثاواي أثناء تقليدها لمايلي سايرس، فضلا عن أن غريمتها في البرنامج إميلي بلانت كانت تجلس أثناء متابعتها لها وعلامات الدهشة الشديدة بادية على وجهها.

شاهد آن هاثاواي تقلد مايلي سايرس بصورة مدهشة في برنامج "Lip Sync Battle"

وتجدر الإشارة أن مقدم البرامج الشهير جيمي فالون ونجم المصارعة الحرة WWE دواين "ذا روك" جونسون سبقا آن هاثاوي وإميلي بلانت في خوض لعبة "Lip Sync" ببرنامج "Lip Sync Battle"، بحلولهما ضيوفا في حلقة الخميس 2 إبريل الجاري، والتي كانت الأولى للبرنامج.

ونجح دواين جونسون في سحق جيمي فالون في التحدي، بغنائه لأغنية Shake it Off للنجمة تايلور سويفت. (شاهد دواين جونسون يغني لتايلور سويفت ليهزم جيمي فالون في مسابقة الـLip Sync)