خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 6 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي في "يحدث في مصر"

اعترفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بأن الفستان الذي ارتدته في الموسم العاشر من برنامج "ستار أكاديمي" وأثار ضجة واسعة كان "غلطة" بحسب تعبيرها.

ولكن أكدت في الوقت نفسه في الحلقة الثانية من حوارها لبرنامج "يحدث في مصر" مساء الأحد 5 إبريل الجاري على شاشة قناة MBC مصر أن الفستان لم يكن شفافا كما أظهرته أضواء المسرح، مشيرة أنه كان "Transparent" ومبطن، ولا يبرز أي جزء من جسدها.

وقالت: "لم أتعمد أن أتعرى على خشبة المسرح لإدراكي جيدا أن cbc قناة محترمة وعربية، والموضوع في مجمله نال أكبر من حجمه، ولو كانت فنانة أخرى ارتدت نفس الفستان لما نالت كل هذه الضجة".

وتابعت: "ما حدث في الحلقة كان على الهواء مباشرة، والخطأ وارد جدا في هذه الحالة، وكان من الممكن أن تتدارك قناة cbc الإحراج الذي شعرت به بوضع ستار على المسرح مثلا أو الخروج بفاصل إعلاني، ولكنهم لم يفعلوا هذا بسبب نسبة المشاهدة العالية لفقرتي، وهو بالطبع أمر مغرِ لأي قناة".

كيف ردت هيفاء وهبي على اعتذار CBC عن فستانها الشفاف؟

وانتقدت هيفاء وهبي أغلب برامج اكتشاف المواهب في أنها لم لا تهتم بهم إلا خلال فترة عرض حلقاتها، وأن المسؤولين عنها غير حريصين على تنمية مواهبهم بعد انتهاء الحلقات.

وبررت هيفاء وهبي لمقدم برنامج "يحدث في مصر" الإعلامي شريف عامر كتابتها بالإنجليزية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم إتقانها الكتابة بالحروف العربية على الهاتف المحمول.

وصرحت بأن السياسيين لا ينفذون وعودهم للشعوب، ضاربة مثلا بما يحدث في وطنها لبنان، وهو عدم انتخاب رئيسا لبلدها حتى الآن.

وأشارت في هذا الصدد بأنها دعت للشعب التونسي بأن يهديهم الله تعالى رئيسا يرعى مصالحهم مثلما أهدى المصريين عبد الفتاح السيسي، وهو ما تحقق بالفعل عندما أصبح السبسي رئيسا للتونسيين.

وغنت هيفاء وهبي في الجزء الثاني من حوارها لبرنامج "يحدث في مصر" أغنية "فرحانة"، وأغنية "سلمى يا سلامة" للمغنية الراحلة داليدا تلبية لرغبة أحد أصدقاء شريف عامر.

شاهد تصريحات هيفاء وهبي في الجزء الثاني من حوارها لـ "يحدث في مصر"

*

وكان برنامج "يحدث في مصر" عرض الجزء الأول من لقائه مع هيفاء وهبي مساء الأحد 29 مارس الماضي، والذي دافعت فيه عن فيلمها "حلاوة روح"، وعن "الكادر المائل" في مسلسلها "كلام على ورق"، وعن كيفية قضائها لأوقات فراغها. (شاهد هيفاء وهبي: أتمنى تجسيد "واد مُز".. ولن أكرر تجربة "الكادر المائل")