خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 5 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
نانسي عجرم

انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية صورة للنجمة اللبنانية نانسي عجرم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي تجلس على كرسي تحكيم برنامج اكتشاف مواهب الأطفال الغنائية The Voice Kids، لتثير العديد من علامات الاستفهام.

إلا أن نانسي أكدت لبرنامج "ET بالعربي" الأحد 5 إبريل الجاري أن الموضوع في مجمله شائعة، وأن الصورة مفبركة من قبل معجبيها.

وأشارت نانسي عجرم أن هناك مفاوضات جارية معها حاليا من جانب القائمين على برنامج The Voice Kids من أجل انضمامها إلى لجنة تحكيمه، وأكدت أنه في حال وصولهم معها إلى اتفاق ستكون أول من يعلن الخبر لجمهورها.

على الجانب الآخر، أكدت نانسي عجرم لـ "ET بالعربي" أنها باقية في لجنة تحكيم برنامج "آراب أيدول"، بعد مشاركتها في موسمين منه.

وأضافت أنه في حال انضمامها إلى لجنة تحكيم The Voice Kids لن يؤثر بتاتا في تحكيمها ببرنامج "آراب أيدول".

وأوضحت قائلة: "لن أحرق نفسي بتواجدي في البرنامجين لأن كل برنامج يشمل مواهب مختلفة، فمتسابقي The Voice Kids من الأطفال مقارنة بـ "آراب أيدول" الذي كل متسابقيه من الكبار، وكلاهما يحظى بنسب مشاهدة عالية، فلما لا أشارك في البرنامجين؟".

ويتيح برنامج The Voice Kids حاليا فرصة التقدم له عبر شبكة لإنترنت، وهو ما يعني أنه لم تقام مرحلة "اختبارات الأداء" الخاصة به حتى الآن.

شاهد نانسي عجرم توضح موقفها من المشاركة في The Voice Kids