وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 5 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
دانا حمدان

اعترفت الفنانة دانا حمدان بتقليد إطلالة الدمية "أبلة فاهيتا" وذلك في الطريقة التي تظهر بها على مشاهديها بشعرها قبل تصفيفه.

أبلة فاهيتا ببكرات الشعر


ونشرت دانا، السبت 4 أبريل، مجموعة صور على حسابها بموقع Instagram لشعرها وهو ملفوف ببكرات الشعر وعلقت عليها: "أبلة فاهيتا ستايل ".

وأطلت "أبلة فاهيتا" على جمهورها في حلقتها الأولى من برنامج "من الدوبلكس" الذي يعرض على قناة CBC يوم الجمعة 3 أبريل.

وحلت الراقصة الاستعراضية دينا ضيفة على "الأبلة" وقدمت فقرة رقصت خلالها على العديد من النغمات الغريبة منها، رنين الهاتف المحمول وبكاء الأطفال وآلات التنبيه الخاصة بالسيارات بالإضافة إلى نشرة الأخبار.

وكانت فاهيتا قد بدأت حلقة برنامجها الأولى وهي تعاني من آثار الخمر "هانجوفر" بعد ليلة صاخبة أمضتها في الدوبلكس، لكن لم يمنعها ذلك من استقبال ضيوفها والترحيب بجمهورها قائلة: "بونسوار عليكم، إطلالتي التلفزيونية حلوة؟ مميزة؟" ثم طلبت من المشاهدين التقاط أول "صورة سيلفي تلفزيوني منزلي".

ثم سخرت "الأبلة" من الانتقادات التي وجهت إليها في الأخبار التي من بينها أنها تتسبب في إصابة الأطفال بمرض "السفلس"، فضلاً عن إثارة الغرائز وتلقيبها بالعروسة الخشب من قبل الداعية خالد الجندي، معلقة: "خيرا تعمل سفلس تلقى".

بالفيديو- ٥ أسباب تجعل "أبلة فاهيتا" لا تستحق مسرح باسم يوسف

من المعروف أن دانا حمدان تشارك في بطولة مسلسل "شطرنج" والذي يذاع حالياً على القنوات الفضائية، كما انتهت من تصوير فيلم "سعيكم مشكور" وهو من تأليف وإخراج عادل أديب.