محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 11 أكتوبر، 2006
عبير صبري

أعربت الفنانة الشابة عبير صبري عن استياءها من عدم قدرتها على السفر لأداء فريضة العمرة هذا العام لعدم وجود محرم معها.

وقالت عبير في تصريح خاص لموقع filbalad.com : "لم أوفق في السفر لأداء فريضة العمرة خلال شهر رمضان الجاري ، وذلك لعدم وجود محرم معي أثناء السفر ، وبمشيئة الله سأعوضها العام القادم".

ومن ناحية أخرى ، أضافت عبير أنها لم تنته من تصوير دورها في مسلسل "أصعب قرار" الذي توقف تصويره منذ أسبوعين ، وأشارت إلى أن التصوير سيستأنف بعد عيد الفطر المبارك ، "وخاصة أنه لم يكتب له العرض في رمضان ، ولذلك لا داعي للاستعجال" ، حسب قولها.

وتشارك عبير بطولة المسلسل مع شيرين سيف النصر ورشوان توفيق وطارق لطفي وأحمد بدير ، عن قصة وسيناريو وحوار للكاتب احمد الغيطي والإخراج لعمرو عابدين.

وأشارت عبير إلى انها تنتظر عرض الحلقات التى تم تصويرها في برنامج "ست الستات" مع الإعلامية هالة سرحان على قناة روتانا الفضائية ، والتي تناقش بعض القضايا العربية مثل عيوب الشخصية العربية وكيفية اغتيال الصحافة لمعنويات شخص ما عن طريق المعلومات الخاطئة وكيد النساء ، وحلقة خاصة مع الفنان السوري جمال سليمان وطباع الرجل الشرقي.

وأكدت الفنانة الشابة أنها في انتظار الانتهاء من كتابة نصوص عملين الأول سينمائي والآخر تليفزيوني سوري للاطلاع عليهما وإبداء الرأي فيهما واتخاذ القرار بالنسبة إلى المشاركة بهما أم لا.