مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 4 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
أيهما أقرب في الملامح؟

يشغل مقدم البرامج إسلام البحيري حيزا كبيرا حاليا في الإعلام المصري بسبب فتاويه التي يراها البعض "تنويرية" وآخرون يروها بعيدة عن الدين وتشكك في ثوابته، لكن الأمر ذهب إلى أبعد من ذلك!

انتشرت حديثا صورة لإسلام البحيري بين رواد المواقع الالكترونية تظهر الشبه بينه وبين المصارع باتيستا، وذلك بسبب قرب ملامح شكلهما خاصة "رسمة وجهه" المربعة، وبل يوجد من أدعى أن بينهما صلة قرابة بالفعل!

اسرار خطيرة يكشف عنها لاول مرة ،،حول حقيقة المدعو اسلام بحيري ،اتضح انة مواطن امريكي ارسل لمصر بمساعدة من نجيب ساويرس...

Posted by ‎محمد الشوادفى‎ on Wednesday, 1 April 2015

ولكن بعد التدقيق في ملامح البحيري تظهر ملامحه أقرب للمطرب الشهير عمرو دياب خصوصا مع تشابه "رسمة الوجه" ونظرة العين الثاقبة.

كما أننا اعتدنا في الأفلام المصرية على ذكر اسم عمرو دياب مع الفتاوي الدينية التي قد تبتعد عن المتعارف عليه، رغم أن المطرب الشهير لم يتطرق نهائيا لأي أمر ديني!

وكان شيخ الأزهر أحمد الطيب تقدم أخيرا ببلاغ للنائب العام لمقاضاة إسلام البحيري مقدم برنامج "مع إسلام"، والذي يقدمه على فضائية "القاهرة والناس"، يتهمه فيه بالتشكيك في ثوابت الدين والإساءة للصحابة وكبار الفقهاء والأئمة الأربعة والتطاول على السنة النبوية، وذلك بعد مخاطبة المنطقة الحرة بهيئة الاستثمار للمطالبة بوقف بث البرنامج.