نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 3 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
الممثل التركي أورهان شيشمك

استيقظ عشاق مسلسل "زهرة القصر" صباح الجمعة 3 أبريل على صدمة إلقاء القبض على الممثل التركي أورهان شيشمك بتهمة قتل والده.

وألقت الشرطة التركية القبض على الممثل التركي أورهان شيشمك الذي عرف عربياً بشخصية "عزت" في مسلسل "زهرة القصر"، وشخصية "أحمد" في مسلسل "الحلم الضائع"، بتهمة قتل والده علي شيشمك.

أورهان شيشمك لا يقاوم أثناء القبض عليه


وحسب التحقيقات الأولية، طعن أورهان والده بسلاح حاد عدة طعنات، أثناء تواجدهما في مزرعة بمدينة أديمان التركية، حسب ما ذكره موقع Hurriyet التركي.

وبحسب التقارير الصحفية، أورهان يعاني من "الاضطراب الوجداني ثنائي القطب" أو " الهوس الإكتئابي"، وهو مرض نفسي يصيب الإنسان ببعض نوبات الإكتئاب ويتسبب أحيانا في بهجة غير طبيعي قد ينتج عنها بعض الأفعال غير المسؤولة.

أورهان في شهر يناير الماضي انسحب من مسلسل "زهرة القصر" رغم أن المسلسل يحقق نجاحاً كبيراً في تركيا.

القبض على أورهان شيشمك


كما اختفى فجأة ودون سابق إنذار عن الجميع وظل والده ووالدته يبحثان عنه وأكدا وقتها أنه يعانى من مرض نفسي ولم يتناول أدويته منذ أشهر، ولكن بعد فترة ظهر أورهان وأصدر بيانا صحفيا ليطمئن جمهوره على حالته.

الغريب أن أورهان ظهر في صور إلقاء القبض عليه وهو مستسلم جدا للشرطة ولم يحاول حتى إخفاء وجهه عن عدسات المصورين، ويجري حاليا التحقيقات معه ليتبين ما إذا كان يعانى بالفعل من أمراض نفسية أم لا، ولمعرفة دوافع الجريمة.

أورهان شيشمك البالغ 30 سنة، هو ممثل تركى من مواليد 1985، بدأ حياته الفنية عام 2000 بالمشاركة في بعض الأفلام ودرس التمثيل عام 2004 واشتهر من خلال دوره في مسلسل "الحلم الضائع" الذي عرض عربياً على شاشة MBC.

وآخر أعمال عُرضت لأورهان كان الجزء الأول من مسلسل "زهرة القصر" على شاشة MBC مصر.