مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 2 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
رانيا يوسف وزوجها

لم تقيم الممثلة رانيا يوسف حفل زفاف لأي من زيجاتها السابقة وبالتالي لم ترتدي أي من فساتين زفاف في حياتها الحقيقية، لكن يبدو أن زوجها الحالي رجل الأعمال طارق عزب رفض ذلك فقرر مفاجأتها.

أثناء تصوير رانيا يوسف لمشهد زفافها من الممثل ماجد المصري ضمن أحداث مسلسل "عيون القلب"، فوجئت بتواجد زوجها وهو يرتدي بذلة كاملة ليلتقط معها صورة تذكارية لهما بالفستان الأبيض والبذلة.

وكانت رانيا يوسف أعلنت في مضان 2013 زواجها، وأكدت أنها أخفت هذا الخبر على الجمهور حتى لا ينشغل بحياتها الفنية عن أعمالها الرمضانية هذا العام، وكانت مسلسلي "نيران صديقة" و"موجة حارة".

الفستان الذي ارتدته رانيا يوسف ضمن أحداث المسلسل كان من تصميم ماجدة داغر، التي عبرت عن سعادتها قائلة: "رانيا يوسف استغلت تصوير مسلسل (عيون القلب) والتقطت صورة مع زوجها بفستان زفاف من تصميمي".

ويُعرض حاليا لرانيا يوسف مسلسل "عيون القلب" عبر شاشة MBC ولاقى نجاحا كبيرا، ويشاركها البطولة كل من ماجد المصري ودينا فؤاد ولطفي لبيب وإنعام سالوسة وإيهاب فهمي، ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج محمد مصطفى.

من ناحية أخرى، حلت رانيا يوسف ضيفة الحلقة الأولى من برنامج "السم في العسل" الذي تقدمه هبة الأباصيري عبر شاشة "MBC مصر 2". (التفاصيل)