نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 1 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
التركية بيرجوزار كوريل تتفقد متجرها

بدأت الفنانة التركية بيرجوزار كوريل المعروفة في الوطن العربي بشخصية "القاضية فريدة" من المسلسل التركي "القبضاي" في التجهيزات الأخيرة لمتجرها الجديد الذي تحضر لافتتاحه.

وكانت بيرجوزار قد صرحت بأنها تنوي افتتاح متجر لبيع الحلوى خاصة مع عشقها لصنع الحلويات والكعك، والتي دائما ما كانت تنشر صورا لها أثناء تحضيرها لبعض الحلوى في المنزل، ويبدو أنها قررت أن تستفيد من موهبتها بشكل احترافي.

بيرجوزار تواجدت في منطقة جيهانغير الشهيرة باسطنبول لتفقد المتجر الذي استأجرته بالفعل، ووضح عليها الاهتمام بكل التفاصيل المتعلقة بافتتاح المتجر لكي يكون في أحسن صوره.

كانت بيرجوزار قد صرحت عن نيتها الابتعاد عن شاشة التلفزيون لفترة بعد عمل متواصل لثلاث سنوات في الأجزاء الثلاثة من مسلسل "القبضاي"، مؤكدة رغبتها في الوقوف على خشبة المسرح وتقديم مسرحية جديدة في الموسم القادم.

الجزء الثاني من مسلسل "القبضاي" يُعرض عربياً على شاشة CBC دراما.

ولا يعد صنع الحلوى مهارة القاضية فريدة الوحيدة، بل سبق أن استعرضت تمكنها في الغناء و"التريكو" الذي تستعين به للتغلب على الملل أثناء تصفيف شعرها استعدادا لتجسيد أحد الشخصيات.

ونشرت الممثلة التركية فيديو عبر حسابها الشخصي على Instagram، والذي تظهر فيه وهي تصفف شعرها استعدادا لتصوير أحد المشاهد من مسلسلها الناجح "القبضاي".

ولكي تتسلى وتمضي الوقت دون ملل، كانت بيرجوزار تستمع لأغنية وتقوم بالغناء معها بصوت عالِ، كما كشف الفيديو عن حب الممثلة الشهيرة لأعمال الحياكة بـ "التريكو". (شاهد بيرجوزار كوريل تستعين بالتريكو للتغلب على الملل).