وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 1 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
غادة عبد الرازق وزينة

كالعادة دائما، لا يمر أول أبريل دون إطلاق الكثير من الشائعات حول الفنانين، سواء التي يطلقونها على أنفسهم أو التي تبتكرها المواقع الالكترونية للمزاح مع القراء.

وكان من بين الفنانات اللاتي حرصن على ممازحة جمهورهن بمناسبة كذبة أبريل، الممثلة زينة التي ادعت اعتراف أحمد عز بنسب توأمها واعتذاره لها.

ونشرت زينة في أول أبريل صورة لها على حسابها بموقع Instagram وعلقت عليها: " أحمد عز يعتذر لأبنائه ويبكي تحت أقدامهم ويقول لهم سامحوني يا أولادي أنا أسف"، ثم أضافت: "طبعا بمناسبة 1 أبريل".

أما الممثلة غادة عبد الرازق ففاجأت جمهورها ومحبيها بإعلانها عن خبر صادم تزامنا مع الأول من شهر إبريل الجاري، وهو إعلانها اعتزال التمثيل.

وجاء في الصفحة الرسمية لغادة على Facebook أنها قررت اعتزال التمثيل، وقررت عدم استكمال تصوير مسلسلها التلفزيوني الجديد "كابوس"، المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك.


ولكن يبدو أن اعتزال غادة عبد الرازق التمثيل هو أمر مستبعد تماما من جانب الجمهور، وظهر ذلك بشكل واضح من تعليقات المشاركين على إعلانها، حيث أجمع أغلبهم أنه ما هو إلا "كذبة إبريل"، فهل ستصدق تنبؤاتهم خلال الأيام الساعات المقبلة؟

ولم يسلم المطرب المصري تامر حسني من كذبة أبريل، وذلك بعد أن نشرت العديد من المواقع الإخبارية نبأ حمل زوجته بسمة بوسيل في طفلهما الثاني بعد ابنتهما تاليا، لكن تبين في النهاية أن الأمر مجرد كذبة أبريل.

وبالمثل حاول برنامج "ET بالعربي" أن يخدع متابعيه بتظاهر مقدم البرنامج بدر الزيدان بالانسحاب على الهواء، بعد أن افتعل مشكلة مع مقدمة البرنامج، لكن جاءت معظم تعليقات متابعي البرنامج مؤكدة أن كذبة أبريل لم تنطلي عليهم.

يغادر الاستوديو ليعلن انساحبه على الهواء

مقدم البرنامج "بدر الزيدان" يغادر استوديو #ET_بالعربي على الهواء ليعلن انساحبه

Posted by ‎ET بالعربي‎ on Wednesday, April 1, 2015


أما الممثلة التركية ميرفى بولجور التي عرفت عربياً من خلال شخصية "زينب" في المسلسل التركي "عودة مهند"، ففاجأت محبيها بإطلالة جديدة شبيهة بكيم كاردشيان بعد أن صبغت شعرها للأشقر البلاتيني.

ونشرت ميرفى، صباح الأربعاء 1 أبريل، صورة على حسابها بموقع Instagram لشعرها بعد أن صبغته للون الأشقر البلاتيني على غرار كيم كاردشيان.

وبعد أن صدمت ميرفى جمهورها بلون شعرها الجديد، أكدت لهم أنها كانت مجرد كذبة أبريل، ونشرت لهم صورة أخرى لشعرها الأسود الداكن كما اعتادها محبيها. (التفاصيل).