محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 1 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
محمد حماقي في الحفل

أحيا النجم المصري محمد حماقي حفلا غنائيا، أقامته إحدى شركات الهواتف المحمولة، بمناسبة إطلاق نسخة جديدة من إنتاجها.

أقيم الحفل مساء الثلاثاء في فندق فيرمونت مصر الجديدة، بحضور كبار مسئولي الشركة، وكبار موزعي الهواتف المحمولة في مصر.

رزان مغربي قدمت فقرات الحفل


وقامت بتقديم فقرات الحفل اللبنانية رزان مغربي، والتي أعلنت للحضور عن مفاجأة كبيرة، سيتم الكشف عنها في نهاية الحفل، وهي وجود نجم كبير سيقدم الحفل.

وبعد الإعلان عن النسخة الجديدة من الهاتف الذي طرحته الشركة ومميزاته الجديدة، تم الكشف عن المفاجأة، وهي فقرة فنية لمحمد حماقي.

وفور صعود حماقي على المسرح إلتف الحضور حوله للاستمتاع بأغانيه والتفاعل معها والتقاط الصور التذكارية معه، مما دفع إدارة الحفل لتوفير عدد كبير من رجال الأمن لتأمين المسرح.

وقدم حماقي العديد من أغانية لأكثر من ساعة ونصف الساعة، التي شهدت أيضا تفاعل مسئولي الشركة معه، والتواجد أسفل المسرح المخصص لحماقي، لالتقاط الصور والرقص على أغانيه.

حماقي مع مسئولي الشركة


ووافق محمد حماقي على أن تكون أولى تجاربه التمثيلية من خلال مسلسل "لهفة"، الذي تلعب بطولته الفنانة دنيا سمير غانم، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2015. (التفاصيل)

على الجانب الآخر، يباشر محمد حماقي التحضير لألبومه الغنائي الجديد، والمرجح طرحه مطلع فصل الصيف.

ويتعاون حماقي في ألبومه الجديد مع نفس فريق العمل الذي يتعاون معه دائما، ومنهم الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ومحمد عاطف، وخالد تاج، ومع الملحنين عمرو مصطفى، ومحمد رحيم، وتامر علي، وخالد عز، محمد يحيى، ومدين، وإيهاب عبد الواحد، كما يتعاون مع الموزعين تميم، وتوما، وخالد عز.

وكان آخر ألبومات محمد حماقي هو "من قلبي بغني"، الذي طُرح في صيف 2012، وصوّر منه ثلاث أغنيات بطريقة الفيديو كليب هي "من قلبي بغني"، و"نفسي أبقى جنبه"، و"حاجة مستخبية".