مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 1 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
إيمي ودنيا

احتفلت الفنانة إيمي سمير غانم بعيد ميلادها الـ28 بصحبة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز وعدد من الأصدقاء، ولكن شقيقتها النجمة دنيا سمير غانم رفضت أن يمر اليوم دون أن تهنئها والتواجد بصحبتها.

وقررت دنيا أن تهنئ إيمي عبر تغريدة على Twitter، والتي وصفتها فيها بـ"أحلى بنت"، ويبدو أن زوجها الإعلامي رامي رضوان أعجبه الوصف.


ولكن إيمي سمير غانم ليست نشطة بشكل كاف على موقع التدوينات القصيرة، فلم ترد عليهما بعد، مكتفية بنشر صورة لها من احتفالها بصحبة والدتها دلال عبد العزيز ومقدمة البرامج هند نافع، وصديقتيها شهد ابنة المنتج الراحل محمد حسن رمزي، وهنادي ابنة فيفي عبده.


على الجانب الآخر، تنتظر إيمي سمير غانم عرض أحدث أفلامها "زنقة ستات"، والذي يشاركها بطولته كل من مي سليم، وأيتن عامر، وحسن الرداد، وهو من تأليف هشام ماجد وكريم فهمي، ومن إخراج خالد الحلفاوي، ومن إنتاج محمد أحمد السبكي.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل متعدد العلاقات النسائية، ما يوقعه فى العديد من المواقف الصعبة والمحرجة وتحدث له على إثرها له مشكلة في حياته.

وسيتم طرح فيلم "زنقة ستات" في دور العرض السينمائية ابتداء من الخميس 2 إبريل الجاري، لينافس فيلم "كابتن مصر" من بطولة الفنان محمد إمام، في ثان بطولة مطلقة له في السينما من بعد فيلم "البيه رومانسي".