خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 1 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
ديفيد كاميرون أحد أقارب كيم كارداشيان

كشف رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون أخيرا أنه أحد أقارب نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان.

وجاء إعلان كاميرون عن المفاجأة أثناء حديثه لمجلة المشاهير Heat، فعندما سئل إن كان يتابع برنامج الواقع Keeping up with the Kardashians من بطولة لكيم كارداشيان أجاب بالنفي ولكنه أشار أنه يقرب إلى عائلتها.

وأكد للمجلة أنه القريب الـ 13 لأسرة كارداشيان، وأن الجد المشترك بينهما هو سير وليام سبنسر الذي ولد في سنة 1555، بحسب موقع geni.com المتخصص في علم الأنساب.

شاهد نسبة القرابة بين كيم كارداشيان وديفيد كاميرون

وأبدى ديفيد كاميرون ترحيبه الشديد في المقابل بأن يحدث لم شمل بينه وبين أسرة كارداشيان في القريب العاجل.

وكيم كارداشيان متزوجة من مغني الراب كانيى ويست، ولديها 3 أشقاء هم "كلوي" و"كورتني" و"روب"، إضافة إلى أختين غير شقيقتين هما "كيندل" و"كايلي".

ويعرض على قناة !E الترفيهية حاليا الموسم العاشر من برنامج Keeping up with The Kardashian، والذي تواصل فيه كيم كارداشيان وأسرتها ممارسة أفعال جريئة ومثيرة للجدل، ومنها اعترافها في إحدى حلقاته أنها حاولت أن تحمل من زوجها كانيى ويست 500 مرة يوميا.

كما تظهر كيم كاردشيان في إحدى حلقات الموسم العاشر والجديد من البرنامج عارية تماما، وهي تؤكد أنها تريد تصوير جسدها في حالته المثالية لتحتفظ بصورته الجميلة للأبد، قبل أن تمتلئ مرة أخرى بسبب الحمل المنتظر. (شاهد إعلان الموسم العاشر من Keeping up with The Kardashians)