وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مارس، 2015 | آخر تحديث:
الساخر جيمس كوردن مع ديفيد بيكام

سخر لاعب كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكام من إعلاناته للملابس الداخلية التي اشتهر بها أثناء حلوله ضيفا على برنامج The Late Late Show للمذيع الساخر جيمس كوردن.

وظهر الثنائي في إعلان بالأبيض والأسود لعلامة ملابس داخلية اسمها D&J في سخرية من إعلانات لاعب نادي "باريس سان جيرمان" السابق لصالح شركة H&M.

ويبدأ الثنائي الإعلان بقولهما: "لكي يكون الرجل سعيدا بحق يجب أن يستطيع رؤية ما بداخله. أنت تقضي معظم حياتك تشعر أنك مراقب، ويتم دفعك للصعاب، أو يحكم الآخرون عليك. ماذا عن الأفق؟ من الصعب رؤيته".

وتابع كوردن: "هل هناك سببا لحياتنا؟ هل يوجد معنى لأيامنا. لذلك أحتاج أن أشعر بالدعم"، وظل يعدد المزايا التي يشعر بها عند ارتداء تلك الماركة حتى قال مازحا: "أن أشعر أنني مثار جنسيا".

وتابع مزاحه قائلا: "D&J Briefs ماركة للرجال الذين لديهم جسدا رائعا. وديفيد بكهام"، في إشارة إلى أن جسده الممتلئ أفضل من قوام بيكام الرياضي.

واختتم كوردن الإعلان الساخر قائلا: "ليس متاحا في أي من المتاجر على الإطلاق".

من المعروف أن مصمم الأزياء الشهير تومي هيلفيجر منح لاعب كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكام لقب "موديل" القرن للملابس الداخلية.

وأكد هيلفيجر في حديث صحفي أن بيكام هو الأفضل بين كل العارضين، حيث قال: "لأكون صريحا معكما لقد شاهدت كل أنواع عارضي الأزياء، أعني أننا في نهاية اليوم كلنا نرغب في أن نبدوا مثل ديفيد بيكام". (التفاصيل).

ومن المعروف أن ديفيد بيكام تألق في إعلاناته الأخيرة لكبرى شركات الملابس الداخلية، والتي ظهر بها عاري الصدر، ومن أشهرها إعلاناته لشركة " H&M " السويدية، ودار أزياء "جورجيو أرماني".

وكان نيكولاس ويندينج الذي أخرج إعلان بيكام الأخير لشركة " H&M" قال عنه: "ديفيد بيكام شخصية جاذبة للكاميرا بشكل لا يصدق، إنه مثل المغناطيس".