خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مارس، 2015 | آخر تحديث:
بروك ليسنر معه محاميه بول هايمن في عرض "رو"

مازالت الفوضى العارمة التي أحدثها نجم المصارعة الحرة بروك ليسنر في حلقة برنامج "رو" مساء الإثنين 30 مارس الجاري، والنتائج المترتبة عليها هي حديث كل جمهور الـ WWE حتى هذه اللحظة.

وجن جنون "الوحش" ليزنر في الحلقة على نظيره سيث رولينز، بعدما رفض طلبه بأن يستكمل معه مباراة الإعادة لاستعادة بطولة الـ WWE منه، والتي خطفها رولينز منه في مهرجان "راسلمانيا 31" الأحد 29 مارس، بصرفه لعقد Money in The Bank.

وما أن رفض سيث رولينز طلب بروك ليسنر بأن يلعب معه مباراة الإعادة واستهزأ به في الحلقة حتى انقض ليسنر عليه، ولكن رولينز نجح في أن يفلت من قبضته وأن يختبئ وسط صفوف الجماهير.

وقام بروك ليسنر في المقابل بالتنفيس عن غضبه الشديد بقلب طاولة معلقي البرنامج بوكر تي وجاي بي إل عليهم، وهو ما تسبب في إفقادهم الوعي، حتى أنه تعدى بالضرب على المذيع مايكل كول وعلى أحد مصوري البرنامج بحركة F-5 المشهور بها والمؤلمة للغاية.


وأمام هذه الفوضى التي خلقها بروك ليسنر في حلقة "رو"، ظهرت ستيفاني ماكمان ابنة رئيس شركة WWE فينس ماكمان من الكواليس لتخبره بأنها قررت فصله من الشركة بسبب عصبيته، وبسبب تعديه بالضرب على موظفي الشركة، ليكون رد فعل بروك في المقابل هو البصق عليها من داخل الحلبة.

شاهد جنون بروك ليسنر على سيث رولينز في برنامج "رو"

والغريب في الأمر في أن فصل بروك ليسنر عن شركة WWE يأتي بعد يومين من تجديد تعاقده معها، تحت إشراف محاميه ووكيل أعماله الماكر بول هايمن.

وفي أول تعقيب منها على فوضى بروك ليسنر، أكدت ستيفاني ماكمان لمذيعة برنامج "رو" رينيه يانج أن فصلها له هو نتيجة طبيعية لما فعله من ضرر تجاه موظفي الـ WWE، والذي وصفتهم بـ "الأبرياء".

وقالت وهي غاضبة: "سأقاضي بروك ليسنر على كل الضرر الذي أحدثه، ولن يستطيع أن يتملص مني لأنه جدد عقده للتو مع شركة WWE، وهو ما يعني أنني أملكه"، وشتمته بلفظ خارج.

شاهد ستيفاني ماكمان تتوعد بروك ليسنر بتغريمه