محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 30 مارس، 2015 | آخر تحديث:
أحمد فهمي

يعيش الفنان الشاب أحمد فهمي في حالة نشاط فني حاليا، حيث يشارك في أكثر من عمل تليفزيوني استعدادا لعرضها في موسم رمضان 2015.

,قال فهمي لـ FilFan.com إنه بدأ أخيرا في تصوير دوره في مسلسل "زواج بالإكراه"، والذي تشاركه بطولته النجمة زينة".

وكشف أحمد فهمي أنه يقدم شخصية "أحمد"، وهو شاب من أسرة متوسطة يعمل كمحاسب في إحدى الشركات، ويسكن في إحدى المناطق الشعبية، ولكنه شاب طموح ولديه العديد من الأحلام التي يتمنى أن يحققها، ولكن من خلال محاولاته للوصول لهذه الأحلام يتعرض لمشكلة كبيرة تتسبب في تدمير حياته بالكامل، وتتسبب في أن يغير طريقة تفكيره في الحياة.

ويشارك في بطولة مسلسل "زواج بالإكراه" عدد كبير من النجوم إلى جانب زينة وأحمد فهمي، وهم محسن محيي الدين، وفيدرا، وفرح يوسف، وتامر يسري، وسحر رامي، ومحمود الجندي، وعمرو رمزي، وعمرو عبدالعزيز، وناهد رشدي، وإيناس عز الدين، وأيمن عزب، وجيهان عبدالعظيم، وهو من تأليف أكرم مصطفى، ومن إخراج إيمان حداد.

على الجانب الآخر، يشارك أحمد فهمي في بطولة مسلسل "طريقي"، الذي تلعب بطولته المطربة شيرين عبد الوهاب، والمقرر عرضه أيضا في موسم شهر رمضان 2015.

وكشف فهمي لـFilFan.com أن أحداث المسلسل تدور في فترة الستينيات من القرن الماضي، وأنه يقدم في أحداثه شخصية "مروان"، وهو مذيع في الإذاعة تربطه علاقة جيدة ببطلة المسلسل شيرين عبد الوهاب، والتي تجسد شخصية مطربة تدعى "دليلة". (التفاصيل)

ويشارك في بطولة مسلسل "طريقي" عدد كبير من الفنانين، منهم سوسن بدر، وباسل الخياط، ومحمود الجندي، ومحمد ممدوح، ومحمد عادل، وحنان يوسف، وسلوى محمد علي، وندى موسى، ويارا جبران، وهو من تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر.