خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 30 مارس، 2015 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي في "يحدث في مصر"

كشفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن وجهة نظر المخرج محمد سامي وراء تصوير كافة مشاهد مسلسلها التليفزيوني "كلام على ورق" بـ "كادر مائل"، والذي أثار جدلا وقت عرضه في شهر رمضان الماضي.

وأشارت هيفاء في من لقائها مع الإعلامي شريف عامر في حلقة الأحد 29 مارس الجاري من برنامجه "يحدث في مصر" على قناة MBC مصر 2 أن محمد سامي قصد من وراء استعانته بـ "كادر مائل" في المسلسل بأن حياة الناس حاليا أصبحت "معووجة" بحسب تعبيرها.

وأضافت هيفاء على احترامها لرؤية المخرج محمد سامي باستخدامه لـ "كادر مائل" في العمل، ولكنها أعلنت عن عدم تكرارها مرة أخرى لعدم استعدادها للمجازفة في الوقت الحالي.

شريف عامر يحاول هيفاء وهبي


وأكدت هيفاء وهبي أن مسلسل "كلام على ورق" من أهم الأعمال التي قدمتها في مشوارها الفني، لأن شخصية "حبيبة" التي لعبتها في أحداثه مركبة، وقدمتها كممثلة حقيقية.

وأفصحت هيفاء بأنها تمتلك "قلب بيبي" بداخل المنزل بحسب تعبيرها، وصورة معاكسة تماما للصورة التي يراها بها المشاهدون في الدراما.

ووصفت يوم إجازتها من العمل بـ "يوم الراحة العالمي"، موضحة أنها تقضيه بالكسل، وبالاستيقاظ في وقت متأخر، وبزيارة والدتها وأشقائها، وبالسير داخل المنزل وهي حافية القدمين.

وقالت هيفاء وهبي إنها لا تمانع من المشاركة في بطولة جماعية على شاشة السينما بشرط واحد، وهو أن يكون العمل مضمونه مؤثر ومقنع لها للغاية.

وعندما تطرق شريف عامر لهيفاء وهبي عن بطولة النجمتين سعاد حسني ونادية لطفي لفيلم "للرجال فقط" في ستينيات القرن الماضي، والذي جسدتا في أحداثه دور فتاتين تتنكران في صورة رجال للحصول على فرصة للتنقيب عن البترول، مازحته هيفاء بأنها ترغب في تجسيد "واد مُز وحلو" في السينما.

واعتبرت هيفاء وهبي نفسها بأنها "بوابة للنقد"، موضحة بأنها من أكثر الفنانين الذين يتلقون النقد سواء كان إيجابيا أو سلبيا بصدر رحب.

شاهد تصريحات هيفاء وهبي في الجزء الأول من لقائها في "يحدث في مصر"