محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 29 مارس، 2015 | آخر تحديث:
لؤي في لقطة من كليب "بحبك"

مع اقتراب المطرب لؤي من طرح ألبومه الغنائي الجديد "عايشها"، عرضت شركة "مزيكا" المنتجة للألبوم أخيرا إحدى أغنياته بطريقة الفيديو كليب.

الأغنية الجديدة تحمل اسم "بحبك"، وهي من ألبوم لؤي المقبل "عايشها"، والذي المقرر طرحه تزامنا مع الاحتفال بيوم شم النسيم في شهر إبريل المقبل.

شاهد كليب لؤي "بحبك"

وتم طرح أغنية "بحبك" على القناة الرسمية لشركة "مزيكا" على YouTube، وهي من كلمات الشاعر الغنائي محمد رفاعي ومن ألحان محمد النادي، ومن توزيع الموزع الموسيقي طارق توكل.

ويتعاون لؤي في الألبوم مع الشعراء محمد رفاعي، وسلطان صلاح، وأحمد الجندي، ورشيدة حارس، وجمال الخولي، وتامر حسين، والملحنين محمد يحيى، ومدين، ومحمد النادي، وتامر علي، والفنان رامي صبري، والموزعين الموسيقيين طارق توكل، وحسام البيجرمي، وأحمد عبد السلام، ووسام عبد الهادي، ومحمد زقزوق، وإسلام رفعت.

وكانت شركة "مزيكا" طرحت أغنية لؤي "عايشها" التي تحمل اسم الألبوم على قناتها على موقع You Tube، بالإضافة إلى بعض الإذاعات.

اسمع أغنية لؤي "عايشها"

ويعد ألبوم "عايشها" هو الأول للؤي بعد انضمامه لشركة "مزيكا" في نهاية سنة 2012، لكي تتولى إنتاج ألبوماته المقبلة، أما ألبومه مع شركة "بيراميديا" فلم يخرج إلى النور بسبب خلافاته مع مالك الشركة ريتشارد الحاج، بينما كان آخر ألبوماته "مين هيقدر"، والذي طرح في سنة 2006.