خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 29 مارس، 2015 | آخر تحديث:
نجلاء فتحي

أكدت الفنانة نجلاء فتحي أنها متفائلة جدا بشأن علاجها في سويسرا من مرض الصدفية، والذي أصيبت به منذ ما يقرب العام، فيما أعلنت عن موعد بدء تلقيها العلاج.

وأشارت من سويسرا أنها تتناول حاليا علاجا لتقوية جهاز المناعة قبل حقنها بالحقن البيولوجية، مضيفة أنها تشعر بتفاؤل شديد تجاه هذا العلاج، بحسب تصريحاتها لصحيفة "الوطن".

وتابعت نجلاء فتحي أنه من واقع اطلاعها على بعض الدراسات التي تم الإعلان عنها خلال مؤتمر الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية بمدينة سان فرانسيكو أن العقار البيولوجي الذي ستتلقاه يمكنه إعادة جلد مريض الصدفية إلى طبيعته بنسبة 100% خلال 12 أسبوع فقط

وأعلنت أن مرحلة علاجها من مرض الصدفية سيبدأ من 8 إبريل المقبل في مستشفي جامعة زيورخ بسويسرا.

وكان جمهور نجلاء فتحي اطمأن على صحتها الأسبوع أخيرا، بعد أن انتشرت صورة لها قبل أسبوعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي بصحبة زوجها الإعلامي حمدي قنديل من رحلة علاجها في سويسرا. (شاهد نجلاء فتحي مع زوجها في رحلة علاجها)

وكان حمدي قنديل أوضح أن علاج زوجته بالخارج وتحديدا في سويسرا جاء بعد أن وصلت حالتها إلى وضع غير حميد، مشيرا أن الصدفية وصلت إلى العظام، وهو ما تعذر معها العلاج التقليدي المعتمد على الدهانات والمضادات الحيوية.

وأشار قنديل أنه تم اختراع دواء خلال الأشهر القليلة الماضية للقضاء على مرض الصدفية، وتم التصريح به مؤخرا، وإذا تم شفاء زوجته نجلاء فتحي به فإنها ستكون الحالة الأولى التي تتلقى هذا العلاج في أوروبا.

وأضاف أنه سيتواجد مع زوجته في سويسرا لمدة شهرين، لأن هذا الدواء الجديد يستلزم أن يجري المريض فحوصات كاملة قبل الحصول عليه بحوالي شهر كامل، داعيا الله أن يؤتي ثماره وتشفى على خير. (هناك مجازفة من الدواء الجديد)