مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 29 مارس، 2015 | آخر تحديث:
أحمد عز وزينة

قضت محكمة جنح مدينة نصر بعدم قبول دعوى السب والقذف المقامة من الممثلة زينة ضد سارة درويش محامية الممثل أحمد عز.

وكانت زينة أقامت الدعوى منذ أيام بعدما أقامت محامية عز مؤتمرا صحفيا لنشر بيانات تداولتها صفحات ومواقع التواصل الاجتماعى عن قضية إثبات نسب التوأم، تضمنت عبارات اعتبرتها الفنانة ماسة بشرفها واعتبارها تقلل من شأنها، وكذلك رغم قرار المحكمة بحفظ النشر في القضية، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

كانت سارة درويش أكدت على ضعف الموقف القانوني للممثلة زينة في الدعوى القضائية التي طالبته فيها بإثبات نسب توأمها له، ودعمّت كلامها بكشفها عن نص 3 رسائل هاتفية دارت بين موكلها أحمد عز وبين زينة قدمتها الأخيرة للمحكمة. (التفاصيل).

وشددت سارة درويش أن أحمد عز أقسم 3 مرات أمام هيئة الخبراء في المحكمة بأنه لم يتزوجها شفهيا أو عرفيا أو رسميا، وأنه لم يعدها بالزواج طيلة حياته، وأضافت أن النيابة العامة حسمت الموقف برفض الدعوى القضائية، وأن قرار المحكمة بالتأجيل لن يؤثر على سلامة موقف موكلها.

وكانت نيابة الأسرة بمدينة نصر أصدرت تقريرا مبدئيا يعفي أحمد عز من نسب التوأم "عز الدين وزين الدين" له.

أزمة إثبات توأم زينة لأحمد عز تفجّرت منذ مطلع 2014، عندما عادت من الولايات المتحدة الأمريكية في شهر يناير الماضي وبصحبتها طفلين توأم هما "عز الدين" و"زين الدين" ادّعت أنهما أبناء أحمد عز، ولكنه نفى من جانبه وأكد أن علاقته بزينة لا تتعدى حدود الصداقة فقط.