محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 10 أكتوبر، 2006
براد بيت كما ظهر في مجلة "بيبول" وهو يحمل ابنته الرضيعة شيلوه نوفيل

وصفت النجمة العالمية أنجلينا جولي استقبال الشعب الهندي لها ولصديقها براد بيت بـ"الدفء" ، حيث يصوران فيلمهما الجديد "القلب الكبير" the mighty heart ، بعد رفض السلطات الباكستانية السماح لهم بالتصوير على أرضهم.

ونقلت مجلة "بيبول" الأمريكية عبر موقعها الرسمي تصريحات جولي ، والتي قالت فيها : "نقدر بشدة الدفء الذي استقبلنا به أهالي مدينة بون الهندية ، والتي سنصور فيها فيلمنا الجديد" ، الذي تنتجه شركة بيت "بلان بي" بالمشاركة مع شركة "بارامونت".

وأضافت الممثلة البالغة من العمر 31 عاماً : "نحن متشوقان لما قد يكتسبه أبنائنا (مادوكس وزاهارا و شيلوه نوفيل) من ثقافة ومعرفة حول الهند وتاريخها وعادات شعبها".

وتحدثت جولي حول فشل سعيها مع بيت لتصوير الفيلم في باكستان قائلة : "كنا نأمل في تصوير الفيلم في باكستان ، لكن بعد مناقشات مع المسئولين اتضح أن التصوير في الهند سيكون أكثر أمناً وراحة لنا".

ولم تخف بطلة فيلمي "تومب رايدر" tomb raider حزنها لعدم التصوير في باكستان ، حيث قالت : "أنا محبطة لأننا لم نصور هناك ، تلك البلد التي أحبها جداً ، وزرتها ثلاث مرات ، ونتطلع لزيارتها في القريب العاجل" ، وكان النجمان أمضيا عيد الشكر لعام 2005 في مساعدة ضحايا الزلزال الذي ضرب البلاد حينها.

ويدور فيلم "القلب الكبير" حول الأحداث الحقيقية المذكورة في مذكرات الصحفية ماريان بيارل ، وتلعب دورها في الفيلم جولي ، وفترة بحثها عن زوجها دانييل بيارل الصحفي بجريدة "وول ستريت" بعد خطفه ومقتله في باكستان.

ووصفت جولي فيلمها بأنه : "محاولة لتفهم أسباب تصادم الحضارات ، والبحث عن القيم المشتركة بين البشر في كل مكان ، إنه ليس فيلماً عن الإرهاب أو الصراع العالمي ، بل عن أناس من ديانات وعقائد مختلفة يعملون جميعاً للوصول إلى الحقيقة".

يذكر أن "القلب الكبير" سيكون الفيلم الثاني الذي يجمع أحد أشهر ثنائي في هوليوود ، واللذان التقيا للمرة الأولى في فيلمهما "عائلة سميث" mr. & mrs. smith ، لتبدأ معه علاقتهما العاطفية التي تتابعها وسائل الإعلام بشغف ، وأثمرت عن طفلتهما الأولى شيلوه نوفيل ، إلى جانب مشاركة بيت في تبني طفلي جولي مادوكس وزاهارا.