مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 28 مارس، 2015 | آخر تحديث:
دانييل كريج ومونيكا بيلوتشي

طرحت شركة "سوني بيكتشرز" أول الإعلان الدعائي الأول لفيلم Spectre، والذي يروي أحدث مغامرات عميل المخابرات البريطانية السري "جيمس بوند".

وظهر دانييل كريج في الإعلان الدعائي وهو يستلم رسالة من مجهول، تقوده الرسالة إلى كشف منظمة تخريبية تسعى للسيطرة على العالم.

Spectre هو الفيلم الـ 24 في سلسلة أفلام "جيمس بوند"، وبدأ تصوير أولى مشاهده في بداية الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر الماضي في عدد من الدول، هي لندن وروما والمكسيك وجبال الألب والمغرب، وتم تحديد موعد لطرحه للجمهور في دور العرض السينمائية، وهو في 6 نوفمبر المقبل.

وتشارك النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي في الجزء الجديد من الفيلم وتجسد به دور "لوسيا سكيارا" (عشيقة بوند).

وكانت شركة "سوني بيكتشرز" طرحت في شهر فبراير الماضي أول مقطع فيديو لما وراء كواليس تصوير فيلم Spectre.

ويضم الفيديو الذي طرحته الصفحة الرسمية لـ "جيمس بوند" على Facebook مقابلات مع بعض أبطال فيلم Spectre، ومن أبرزهما الفرنسية ليا سيدو، ونجم المصارعة الحرة WWE ديفيد باتيستا.

كما أظهر الفيديو في نهايته بطل الفيلم الرئيسي النجم دانييل كريج وهو يؤدي مشهد قتالي وسط جبال الثلج. (شاهد- دانييل كريج في كواليس تصوير Spectre)

تعرف بالصور على أبطال فيلم "جيمس بوند" الجديد Spectre

ويعتبر فيلم Spectre هو رابع فيلم يظهر فيه دانييل كريج بشخصية "جيمس بوند"، بعد أن حقق نجاحا كبيرا من تجسيده للشخصية الشهيرة، واعتبار البعض له بأنه خليفة النجم شون كونري أول من جسد شخصية "بوند" على شاشة السينما.

وتعد هذه المرة هي الرابعة التي يجسد فيها الممثل الانجليزي دانييل كريج دور العميل المعروف 007.