FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 10 أكتوبر، 2006
نيكول سابا

انسحبت المطربة والممثلة اللبنانية نيكول سابا من طاقم عمل فيلم "رق الحبيب" مع المخرج سعد هنداوي والتي كانت ستشارك في بطولته مع المطرب والنجم الكبير محمد منير.

كما رفضت نيكول في تصريحاتها الخاصة لموقع filbalad.com إبداء أي أسباب لهذا الانسحاب رغم توقيعها لعقد بطولة الفيلم أمام منير وهنداوي وأحمد عبد الفتاح كاتب السيناريو والحوار للفيلم.

أما عن فيلمها الجديد "قصة الحي الشعبي" قالت نيكول : "اعتز جداً بدوري في هذا الفيلم ، خاصة أنه جديد تماماً علي ، لأنني أقدم ولأول مرة دور مطربة شعبية تضطرها الظروف لأن تنتقل من مستوى معيشتها المرفه لتعيش في شارع محمد علي لتصبح المطربة الأولى في فرقة أفراح".

ويشارك نيكول في بطولة فيلم "قصة الحي الشعبي" كل من طلعت زكريا وإنتصار والمطرب سعد الصغير ، والإنتاج لأحمد السبكي والإخراج لأشرف فايق.

كما أعربت النجمة الشقراء عن ترقبها لرد فهل الجمهور عن دورها في فيلم "تمن دستة أشرار" المقرر طرحه في دور العرض في عيد الفطر المبارك ، والذي يشاركها في بطولته كل من خالد صالح وياسمين عبد العزيز ومحمد رجب.

يذكر أن آخر مشاركات نيكول السينمائية كان من خلال فيلم "التجربة الدنمركية" الذي شاركت في بطولته مع النجم الكبير عادل إمام عام 2003.