وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 28 مارس، 2015 | آخر تحديث:
فريق MTM

بعد أيام من تأكيد "محمود MTM" على عودة فريق "الراب" الذي اشتهر في الألفية الثالثة، عاد مرة أخرى ليفاجئ محبيه بتحضير فريق MTM لحفل غنائي قريبا.

ولم يفصح محمود عن موعد الحفل الذي يحضر له فريق MTM، لكنه أكد أنه سيكون في القاهرة وسيعلن عن موعده الأسبوع المقبل، كما أكد على نية الفريق لإقامة حفل أخر في الإسكندرية.

واختبر محمود حماس جمهور الفريق لعودته بسؤالهم عبر حسابه بموقع Twitter عما إذا كانوا يرغبون في حضور حفل جديد لـ MTM رغم غيابهم عن إحياء الحفلات لما يقرب من ست سنوات، ثم زف إليهم الخبر السعيد.

وكتب محمود عبر حسابه على موقع Twitter: "الأسبوع المقبل إن شاء الله سأبلغكم بموعد أول حفل لنا في القاهرة. سنحاول ترتيب حفل في الإسكندرية لأنها الأساس".

اقرأ أيضا
5 تحديات تواجه MTM للعودة مرة أخرى
محمود MTM: "ومن تاني أكيد راجعين"

فريق MTM برز نجمه في بداية الألفية الثالثة، وأصدروا أول ألبوماتهم مع شركة "كلمة" في 2003 بعنوان "أمي مسافرة"، وقاموا بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، وفي 2004 أصدروا ألبومهم الثاني وحمل عنوان "تليفوني بيرن"، وصوروا الأغنية الرئيسية بالألبوم بطريقة الفيديو كليب، وفي 2007 قدموا أغنية منفردة بعنوان "لازم بكرة يبقى أحلى"، وقاموا بتصويرها بطريقة الفيديو كليب بالرسوم المتحركة.

بعد ذلك ظهروا سويا في العديد من الأغاني المنفردة، أشهرها "مدرسة الحياة" مع محمد عدوية وأصدرها المطرب الشاب في ألبومه، واستمر تاكي في الغناء، والذي شارك في دويتو مع المطرب محمد محيي.