وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 28 مارس، 2015 | آخر تحديث:
زين مالك وبيلي زين

رغم الصدمة التي تعرض لها جمهور المغني الشاب زين مالك بعد قرار انفصاله عن فريق One Direction، كان بطل فيلم Titanic، الممثل بيلي زين، المستفيد الوحيد.

وقدم الممثل الوسيم مقطع فيديو ساخر نُشر على الموقع الهزلي Funny or Die، متسائلا لماذا تحول جمهوره فجأة إلى فتيات في الـ 14 من عمرهن.

وبدأ بيلي زين الفيديو قائلا: "استيقظت اليوم مندهشا من تهافت رواد مواقع التواصل الاجتماعي علي... بالإضافة إلى وسام "ستظل دائما في قلوبنا يا زين"... لم أكن أعلم أن جمهوري كله من الفتيات المراهقات".

وتابع مزاحه: "لا أريد أن أكون صعب الإرضاء، لكن لعلمكم اسمي ينطق زين Z-A-N-E وليس Z-A-Y-N"، وذلك بعد أن قرأ الكثير من التغريدات التي تعاتبه على الانسحاب من فريق غنائي شهير.

Billy Zane Thinks Zayn Tweets Are About Him from Funny Or Die

وأحدث قرار مالك بالانسحاب من فريق One Direction حالة من الغضب لدرجة أن عمدة بوسطن أضطر أن يعلق على الأمر ويطالب الشعب بالتعافي من الصدمة من أجل الاستمرار في بناء الوطن.

كما وصل الأمر إلى مطالبة مئات الموظفين بالحصول على إجازة للتعافي من الصدمة، وهو ما أكدته شركة Peninsula، المتخصصة في استشارات الموظفين، بأنها تلقت مئات المكالمات الهاتفية من الراغبين في الحصول على إجازة للتعافي من فاجعتهم. (التفاصيل).

وفي نفس السياق، خرج أخيرا أعضاء فريق One Direction الغنائي عن صمتهم حول انسحاب زين مالك المفاجئ من الفريق أثناء جولتهم العالمية On the Road Again. (التفاصيل).

ومن جانبه كشف زين مالك الأسباب وراء قراره بالانسحاب، معللا بأنه كان يشعر بالزيف، وبضياع شخصيته الحقيقية، فضلا عن رغبته في أن يشعر بالسعادة وهو ما لم يكن متوافرا وقت انضمامه للفريق، بحسب تصريحاته لصحيفة The Sun البريطانية.

وتابع موضحا: "عندما كنت عضوا في الفريق حاولت أن أسعد الناس لفعل شيء لم يحقق لي السعادة الذاتية، ولكن بعد قراري الأخير أصبحت أشعر بشخصيتي الحقيقية بنسبة كبيرة، ولا أخفي أن الواقع مجنون وجامح بعض الشيء، ولكنه منحني حرية التحكم في اختياراتي، وأن أفعل ما يصب في مصلحتي". (التفاصيل).